أخبار

Sucker Punch Productions تبحث عن كاتب جديد لمشروعها التالي

شركة Sucker Punch Productions التي تقف وراء لعبة Ghost of Tsushima تبحث عن كاتب جديد لصياغة محتوى سردي جذاب لمشروعها التالي

وصلت شركة Sucker Punch Productions إلى المجد بفضل الحب الهائل للاعبين لـلعبة Ghost of Tsushima القتالية، وقد حصلت اللعبة على مكانًا واسعاً في ترشيحات مؤتمر مطوري الألعاب (Game Developers Choice).

الان تبحث شركة Sucker Punch Productions عن كاتب رئيسي الى لعبتها القادمة على الرغم لم يتم التعرف ما إذا كانت اللعبة بعنوان IP او تكملة لعنوان قديم، بالاضافة الى انها تتطلع إلى توسيع فريقها للعمل على عنوانها الجديد.

بيان Sucker Punch Productions عن مواصفات الكاتب الجديد

وفي بيان لـ Sucker Punch Productions على موقعها الخاص:

أننا نبحث عن  كاتب أول  للانضمام إلى فريق الكتابة لدينا ومساعدتنا في صياغة محتوى سردي جذاب لمشروعنا التالي، وان يملك المهارات اللازمة لصياغة قصص عاطفية وشخصيات لا تُنسى وحوار قوي أثناء التعاون مع فريق الكتابة والمصممين الآخرين لتعزيز سرد القصص لدينا في الشركة.

وقد تبين في بيان Sucker Punch انها تبحث عن شخصاً لديه خبرة كبيرة خاصة مع ألعاب الفيديو AAA، وإنشاء قصة تحركها الشخصية في لعبة العالم المفتوح وطرح الأفكار والحلول الإبداعية وتوليد ردود فعل بناءً على محتوى السرد والتصميم والقدرة على إنتاج كتابة جيدة في الموعد المحدد مع الحد الأدنى من الإشراف.

ومن خلال بيان الشركة نقسم جمهور Sucker Punch الى قسمين، البعض يتأمل ان الشركة ستسعى الى تطوير  Ghost of Tsushima والقسم الاخر يتأمل أن تحصل سلسلة Infamous على فرصة أخرى للتطوير، بالإضافة إلى ذلك ان Sucker Punch مشغول أيضًا في صنع لعبة متعددة اللاعبين.

فـإذا كان هناك عنوان IP جديد تمامًا وتسعى Sucker Punch الى تطويرة فمن المحتمل أن تمر سنوات قبل أن يرى ضوء النهار، مثلما تماماً استغرق عنوان Ghost of Tsushima القتالية ست سنوات وكانت بجهد وتطوير رائع وجميل، ونأمل أن يستغرق عنوان Sucker Punch الجديد الكثير من الوقت الذي يحتاجه عند صياغة اللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل