فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة Suicide Squad Kill the Justice League تحصل على عرض القصة

هل ستتمكن من قتل فرقة العدالة بعد الحصار الذي فرضته قوة فضائية على مدينة ميتروبوليس

بعد سبعة سنوات منذ إصدار لعبة Batman Arkham Knight سيعود لنا المطور الشهير Rocksteady Studios بلعبته الجديدة كلياً Suicide Squad Kill the Justice League المستندة على الفرقة الإنتحارية وهي أحد القصص المصورة الشهيرة لدى شركة DC Comics. ومؤخراً خلال حدث DC FanDome السنوي كشف لنا ناشر اللعبة Warner Bros. Games عن مقطع دعائي جديد من داخل محرك اللعبة نفسه والذي يبدو واضحاً المجهود الجبار الذي تم بذله من قبل المطور على هذا المحرك لإخراج تفاصيل أوجه الشخصيات ورسومات اللعبة بهذا الشكل الرهيب للغاية.

الفيديو أدناه يركز بشكل أساسي على الحبكة القصصية التي ستتناولها لعبة Suicide Squad Kill the Justice League. حيث يتم تجنيد هذه الفرقة – المكونة من هارلي كوين والكابتن بوميرانج وديدشوت وكينج شارك – لمهمة مجهولة تتمحور حول قتل فرقة العدالة the Justice League يتم تكليفها من قبل أماندا والر. ومع ذلك، عندما يتم إطلاق سراحهم، سيصبح من الواضح أن هذه المهمة أعلى بكثير من شأنهم ومليئة بالعديد من التعقيدات مع وجود شحصيات ثقيلة على الجهة الأخرى مثل Superman و Wonder Woman و The Flash يقاتلون بعضهم، بجانب أن مدينة ميتروبوليس التي تدور بها أحداث اللعبة باتت تحت الحصار من قبل قوة فضائية.

لعبة Suicide Squad Kill the Justice League ستصدر في عام 2022 حصرياً على أجهزة الجيل الجديد Xbox Series X / S و PlayStation 5 والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى