أخبارنينتيندو سويتش

هل سيحصل لاعبي Switch على حزمة Assassin’s Creed The Ezio Collection

إشاعة قوية تُفيد بقدوم ثلاثية Assassin's Creed The Ezio Collection إلى جهاز نينتندو سويتش

حزمة Assassin’s Creed The Ezio Collection هي النسخة المحسنة التي تضم معها ألعاب Assassin’s Creed 2 و Assassin’s Creed: Brotherhood و Assassin’s Creed: Revelations برسومات أفضل من النسخ الأصلية، وقد صدرت منذ عدة سنوات على أجهزة PS4 و Xbox One وحققت نجاح تجاري كبير لدى شركة يوبيسوفت. ويبدو بأن الحزمة في طريقها الاَن لجهاز نينتندو سويتش.

حيث عبر تغريدة جديدة على موقع Twitter بواسطة أحد الحسابات الموثوقة في تسريب الأخبار Direct Feed Games، قد كشف بأن ثلاثية أساسينز كريد قادمة إلى جهاز نينتندو الهجين في “وقتٍ قريب”، مشيراً في تغريدة لاحقة بأن ثلاثية Ezio قادمة بنسبة 100٪ إلى Switch.

ونظرًا لحقيقة أن Nintendo Switch لديه حالياً أكثر من 90 مليون لاعب وقريب للغاية من كسر حاجز 100 مليون، فمن غير المستبعد بأن العديد من شركات الطرف الثالث تحاول جلب مختلف ألعابها للمنصة، مثلما فعلت شركة روكستار مع حزمة Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition التي صدرت للجهاز مؤخراً، وأيضاً مثل شركة Bethesda مع لعبتها الشهيرة Skyrim. كذلك شركة يوبيسوفت سبق وأن قدمت بعض ألعاب سلسلة أساسينز كريد إلى الجهاز مثل إصدارات Assassin’s Creed 4: Black Flag و Assassin’s Creed Rogue.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى