أخبار

Tencent الصينية تستحوذ على مطور Back 4 Blood

أصبحت Turtle Rock Studios الآن جزءًا من Tencent ولكنها ستستمر في العمل بشكل مستقل بينما يظل مؤسسوها مسؤولين.

أعلنت الشركة العملاقة Tencent عن استحواذها على شركة Slamfire، الشركة الأم لفريق التطوير Turtle Rock Studios الذي أصدر مؤخراً لعبة التصويب التعاونية Back 4 Blood والتي حققت نجاح جيد للغاية كما نالت إعجاب اللاعبين، وسينضم المطور الذي يتخذ من ولاية كاليفورنيا مقراً له إلى شركة Tencent، لكنه سيبدأ العمل بشكل مستقل مع المؤسسين المشاركين Phil Robb و Chris Ashton اللذين لا يزالان مسؤولين عن العمليات.

وقال ستيف غولدشتاين، الرئيس والمدير العام لأستوديو Turtle Rock Studios:

نتطلع جميعًا للانضمام إلى عائلة استوديوهات Tencent. سيساعدنا شركاء Tencent المتميزون، والانتشار العالمي لهم، ومعرفتهم العميقة بالألعاب، والدعم غير المسبوق في العمل على أنواع الألعاب الطموحة التي نحلم بها، مع السماح لنا بالاحتفاظ باستقلاليتنا وروحنا المستقلة.

وقال إيدي تشان، كبير مسؤولي الإستراتيجيات العالمية في Tencent Games:

نحن معجبون بشدة بألعاب Turtle Rock، لا سيما أسلوبهم المذهل في إنشاء ألعاب تعاونية عبر الإنترنت. لا يسعنا الانتظار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك، ونحن متحمسون لأن نكون جزءًا من مستقبلهم.

بالطبع، هذه ليست سوى واحدة من العديد من عمليات الاستحواذ والاستثمارات الكبرى التي قامت بها العملاقة الصينية Tencent على مر السنين الأخيرة. حيث اشترت الشركة مؤخرًا حصصًا في Playtonic (Yooka-Laylee) و Bloober Team (التي ستصدر لعبة Layers of Fear القادمة) بينما استحوذت أيضًا على Sumo Digital (ناشر ومطور مشهور للعديد من الألعاب المستقلة) مقابل 1.27 مليار دولار.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى