أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

The Callisto Protocol: الكشف عن أسلوب لعب جديد للعبة الرعب المنتظرة

أسلوب لعب جديد للعبة الرعب المنتظرة

من تطوير استديوهات Striking Distance، يتم تطوير الآن لعبة الرعب المنتظرة The Callisto Protocol، ومن يترأس المشروع هو المدير التنفيذي Glen Schofield، والـ Co-Creator لسلسلة الخيال العلمي والرعب Dead Space، وكذلك مؤسس شركة Visceral Games.

من الأشياء المبشرة بخصوص هذه اللعبة هي فكرة أن مطوريها لا يخجلون من البوح باقتباسها من عالم سلسلة Dead Space، بل بالعكس، هم يفتخرون جدًا بهذا الأمر.

أسلوب لعب جديد للعبة The Callisto Protocol

وبعد الاستعراض الأول الذي كنا قد حصلنا عليه لهذه اللعبة المشوقة، حصلنا بالأمس على استعراضٍ آخر لأسلوب اللعب امتد لحوالي 3 دقائق، وهذه المرة تم تقديم شرير من نوعية جديدة، أُطلق عليه اسم “الطفرات”. لكي تقضي على هذا العدو، عليك أن تتخلص منه في أسرع وقت ممكن؛ لأنه ببساطة لو لم تفعل ذلك، سيُعاود النهوض مرةً أخرى وستكون أنت ضحيته القادمة.

الجدير بالذكر أن لعبة الرعب The Callisto Protocol ستصدر في الثاني من ديسمبر القادم على أجهزة الحاسب الشخصي PC، والـ PS4، وPS5، وXbox One، وXbox Series X|S.

وأخيرًا، لمن لا يعلم، هناك خبرٌ سار بالنسبة لعشاق Dead Space، وهي أن اللعبة يتم العمل على ريميك خاص بها سيصدر في السابع والعشرين من يناير 2023 على أجهزة الجيل الجديد سواء PS5 أو Xbox Series X|S، وبالطبع على الحاسب الشخصي. والآن، نحن بانتظار عنوانين من أقوى عناوين الرعب المتوقع إصدارهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى