فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة The Dark Pictures Anthology House of Ashes متوفرة الاَن على جميع الأجهزة

لعبة The Dark Pictures Anthology House of Ashes تحصل على عرض الإطلاق الرسمي بمناسبة توفرها على جميع الأجهزة

لعبة الرعب التفاعلية The Dark Pictures Anthology House of Ashes هي أحدث أجزاء سلسلة الرعب The Dark Pictures لدى شركة باندي نامكو اليابانية وقد حصلنا على عدة إصدارات لها، والأن نحصل على الفصل الجديد لها بقصة جديدة كلياً نعيش معها مغامرة مظلمة بين  قوتين متعارضين يجدون أنفسهم محاصرين تحت الأرض في معبد قديم ببلاد ما بين النهرين (العراق). وعندما يكافحون من أجل الهروب، سيجدون أنفسهم سيتم مطاردتهم من وحوش غربية، و بناء على خيارات اللاعب، يمكن لأي فرد من أبطال اللعبة أن يعيش أو يموت. بالإضافة إلى أنه من الممكن أيضا أن يعيش الجميع أو يموت الجميع، وستنعكس بالطبع على هذه القرارات نهاية اللعبة والتي ستختلف من واحدة لأخرى.

لعبة The Dark Pictures Anthology House of Ashesحصلت مؤخراً على عرض الإطلاق الرسمي (يمكنك الإطلاع عليه أدناه) بمناسبة توفرها رسمياً على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى