فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

لعبة The Dark Pictures Anthology The Devil in Me تحصل على عرض القصة الرسمي

الجزء الجديد من ألعاب The Dark Pictures Anthology سيقدم معه مغامرة مروعة أكثر رعباً وإثارةً

يستعد المطور Supermassive Games حالياً لإطلاق الموسم الأخير The Devil in Me من سلسلة ألعاب الرعب التفاعلية The Dark Pictures Anthology. والتي حصلت بالشهر الماضي على أحدث أجزاؤها بعنوان House of Ashes، ومؤخراً أصدر لنا المطور بالتعاون مع الناشر Bandai Namco العرض الدعائي الرسمي للعبة الجديدة مع إعطائنا لمحة بسيطة عن قصة اللعبة.

لعبة The Devil in Me ستحاول تقديم جرعة رعب حقيقية هذه المرة بعيداً عن الخرافات مثل الجزء السابق. حيث سيتحكم اللاعبون بطاقمًا من صانعي الأفلام الوثائقية الذي يذهبون إلى نسخة طبق الأصل من “قلعة القتل” الخاصة بالقاتل الشهير H.H. Holmes. الذي يعد أول قاتل متسلسل شهدته أمريكا على الإطلاق وذلك بعد تلقيهم دعوة غريبة، وسرعان ما يبدأ شخص ما في مطاردة الطاقم. وعليهم المشاركة في تحديات مروعة للبقاء على قيد الحياة أثناء مراقبتهم من قبل شخصية مضيفة غريبة لم يُفصح عن هويتها بعد.

ولم يتم الإعلان بعد عن تاريخ الإصدار والمنصات التي ستصدر عليها لعبة The Devil in Me، والتي بالمناسبة ستكون مثل الألعاب السابقة بالسلسلة، حيث سيتعين على اللاعبين اتخاذ قرارات للتأثير على مصير الطاقم وتحديد من سيعيش منهم ومن سيموت، مصير كافة الشخصيات يعود في النهاية إلى اللاعبين وطريقة اختيارتهم.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى