أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

The Sims 4| تسريب الإضافة الجديدة للعبة المحاكاة الأشهر

مسربون على تويتر يرونا إضافة My Wedding Stories القادمة للعبة The Sims 4

قد تندهش عندما تعلم أن سلسلة The Sims موجودة في عالم الألعاب منذ حوالي 22 عامًا، وهذا يجعلنا نستعجب من أن هناك أربعة أجزاء فقط من السلسلة العريقة. أحد أهم وأكبر الأسباب في هذا الأمر هي الإضافات التي يطلبها اللاعبون باستمرار وتضيفها الشركة بشكل دوري، وها قد حان دور الإضافة الجديدة (DLC) للعبة بعد أن تم تسريبها.

رأينا في الإضافة السابقة للعبة The Sims 4 كيف تمت إضافة بعض الإعدادات الجديدة، والتوسيعات الفائقة بداية من الجزر وحتى المدن والأحياء السكنية. معظم الإضافات تضمنت أماكن جديدة وعوالم تحتاج إلى من يستكشفها، وإن لم ير اللاعبون أن هذه الإضافات كافية، فهناك المزيد من الحزم التي تنتظرك لتشتريها.

إضافة The Sims 4 الجديدة تحمل طابعًا معهودًا، ولكن بشكل جديد!

تم الكشف عن الإضافة الجديدة للعبة والتي حملت اسم “قصص حفل الزفاف” أو “My Wedding Stories”، هذا وفقًا للمسربين على تويتر. بالنظر للعلاقات وتعددها في سلسلة The Sims، من الغريب أن هذه الإضافة جاءت متأخرة. الإضافة تتضمن التخطيط لحفل الزفاف، واختيار الـ Sims المناسبين للاحتفال، والكثير من الأشياء الأخرى.

على الرغم من إصدار The Sims 4 لأول مرة منذ ثمان سنوات، إلا أن اللعبة تحصل على إضافات ومحتوى مسلي جديد باستمرار، مما لا يجعلها تفقد بريقها ويزيد من قاعدتها الجماهيرية بشكل ملحوظ، ولهذا قد تتأخر شركة EA في إصدار الجزء القادم من اللعبة الأشهر في عالم المحاكاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى