أخبارإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

Turtle Beach تعلن عن سماعة للألعاب Recon 500 مزودة بمعالج Eclipse

الأعلان عن سماعة الألعاب السلكية Recon 500 المزودة بمعالج Eclipse Dual والتي تتوافق مع أجهزة Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Nintendo Switch والأجهزة المحمولة المزودة بمقابس صوت مقاس 3.5 مم.

كشفت الشركة العملاقة Turtle Beach المعروفة بسماعاتها وملحقاتها المخصصة للألعاب، النقاب عن سماعة الألعاب السلكية Recon 500 كإضافة جديدة رائدة لخط الشركة الشهير turtle beach Recon والمزودة بمعالج Eclipse Dual بمقاس 60 مم.

ولأول مرة تطلق Turtle Beach سماعة رأس مزودة بمعالج Eclipse Dual والتي تهدف إلى فصل الترددات العالية والمنخفضة من أجل توفير اصوات ألعاب فائق التفصيل عبر نطاق صوت هائل، وتم تصميم أغطية الأذن لهذة السماعة بدقة وحقنها بمركب الخشب AccuTune التي تضفي على صوتيات محسّنة لتصوير صوت واقعي.

تقدم سماعة Recon 500 الجديدة صوت محسن للتصوير، مع اضافة تقنية TruSpeak التي تعمل على إزالة الضوضاء بشكل رائع.

قال يورجن ستارك رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Turtle Beach: من خلال برنامج التشغيل المزدوج الجديد Eclipse الحاصل على براءة اختراع أصبحت Turtle Beach مرة أخرى الأولى في السوق من خلال تقنية صوت الألعاب الرائدة التي تجعل من Recon 500 واحدة من أفضل سماعات الرأس، وتقدم Recon 500 بعضًا من أكثر التطورات الهندسية إثارة للإعجاب التي حققتها سماعات الرأس المخصصة للألعاب من سلسلة Recon على الإطلاق، وإنه يعيد تعريف ما يتوقعه اللاعبون في سماعة الرأس عند نقطة السعر هذه، ويقدم تصميمًا مبتكرًا وأداء صوتيًا رائعًا وراحة فخمة.

ميزات سماعة الألعاب Recon 500

  • تزويد سماعة Recon 500 بمعالج Eclipse Dual للتحكم في الترددات المنخفضة والعالية للحصول على تفاصيل صوتية محسنة إلى حد كبير وبمقاس 60 مم الذي ينتج صوتًا ضخمًا لتجربة ألعاب فائقة الواقعية.
  • اضافة تقنية TruSpeak أحادي الاتجاه التي تعمل على إلغاء الضوضاء وتتيح محادثة واضحة.
  • تمكنك الوصول بسهولة إلى التحكم في مستوى الصوت وكتم صوت الميكروفون الموجود على قطعة الأذن.
  • تحتوي على وسائد أذن ناعمة ميموري فوم ملفوفة بنسيج منسوج رياضي تبقيك مرتاحًا اثناء اللعب.
  • تتوافق مع جميع منصات وحدات التحكم في الألعاب والأجهزة المحمولة المزودة بمقابس صوتي مقاس 3.5 مم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى