أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشننينتيندو سويتش

منصة Twitch تحصد حوالي 2 مليار مشاهدة في شهر أكتوبر

تقرير يكشف لماذا Twitch في المركز الأول

إذا تحدثنا عن البث المباشر الخاص بالألعاب، فلا يجوز لنا أن نقارن أي منصة أخرى بمنصة Twitch، لكي نكون صادقين. وعلى الرغم من محاولات يوتيوب وفيسبوك بجذب بعض اللاعبين ليبثوا مباشرة من منصاتهم، إلا أن معظم هذه المحاولات تبوء بالفشل.

في شهر سبتمبر الماضي، ظهرت الكثير من حملات الكراهية ضد موقع Twitch. هذه الحملات أدت إلى انخفاض أعداد المشاهدات بشكل كبير، ومع ذلك حصل الموقع على عدد هائل من المشاهدات بعدها مباشرةً في شهر أكتوبر.

كشف تقرير قدمه موقع Rainmaker.gg عن الزيادات الهائلة التي حصل عليها موقع البث الأشهر؛ فالموقع حصل على حوالي 1.9 مليار ساعة مشاهدة أي بزيادة قدرها 19 في المئة عن العام الماضي. وعلى الرغم من أن الأرقام لا تبين سبب حدوث هذه الزيادة مؤخرًا، إلا أن المشاهدات تظهر أعلى مستوى وصل إليه الموقع منذ بداية الصيف.

منصة Twitch ضد المنصات الأخرى

ولكيلا نظلم المنصات الأخرى، فالفيسبوك وصل إلى حوالي 512 مليون مشاهدة في الشهر المنصرم، أي بزيادة قدرها 61 في المئة سنة بعد سنة. وقد تتساءل: كيف تتفوق Twitch على فيسبوك بالرغم من هذه الأرقام؟ حسنًا، هذه الأرقام هي عينة فقط، أما إذا قارنا الأرقام الكلية، فلا يمكننا أن نقارن تويتش بأي من المنصات الأخرى، ولكن يجب أن تحذر المنصة من فيسبوك، والتي دخلت المجال بداية من 2018 وما زالت تحقق الكثير من الإنجازات بالتنافس مع يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى