أخبار

Twitch يعانى من اختراق المقرصنين

تقرير صدر مؤخراً عن VGC أشار إلى أن تقريباً جميع بيانات Twitch الداخلية قد تم نشرها للعلن عبر شبكة الإنترنت

تقرير جديد من شبكة VGC  أشار إلى أن ملف تورنت بمساحة 125 جيجا بايت متاح للعلن ولجميع المستخدمين للتنزيل عبر موقع 4chan الشهير الخاص بالقراصنة. وقد كشفت بعض الجهات بالإضافة إلى مصادر التقرير السابق، بأن ملف التورنت يحتوي على جميع البيانات الداخلية لشبكة Twitch الخاصة ببث الألعاب من قبل المستخدمين بالإضافة إلى معلومات عن الأموال التي تدفعها الشركة شهرياً للعديد من مستخدميها. بالطبع إذا كنت مستخدم حالى بتويتش ننصحك بتغيير كلمة السر وتشغيل المصادقة الثنائية أو الـtwo-factor authentication.

يحتوي التسريب أيضاً على الكود المصدري لـ Vapor، وهو متجر الألعاب الذي تعمل عليه Amazon Game Studios لمنافسة متجر Steam الشهير من شركة Valve ولكن لم يتم الإعلان عنه بعد. بجانب ذلك كشفت سلسلة من التغريدات أسماء أعلى منشئي المحتوى في Twitch من حيث العوائد المادية والراتب الشهرى الصافي،يمكنك التحقق منها أدناه.

التقرير أيضاً أشار بإن Twitch على علم بهذا الاختراق وأن السبب وراء هذه عملية الاختراق بكون المقرصنين غير راضيين عن الوضع الحالي للمنصة والتي باتت (على حسب حديثهم) مجتمعاً مشمئزاً وساماً.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى