أخبارموبايل

Ubisoft تتعاون مع Netflix في ثلاثة ألعاب جديدة من ضمنهم عنوان للعبة Assassin’s Creed

تعاون قوي يكشف عن نية Netflix للتوسع في مجال الألعاب

انتهى عرض Ubisoft Forward، وتم الإعلان فيه عن الكثير من الأشياء الحماسية. واحدة من تلك الإعلانات كانت الكشف عن تعاون بين Ubisoft وNetflix وذلك من أجل جلب 3 عناوين قوية إلى شبكة البث العملاقة. هذه العناوين الثلاثة هي الجزء الثاني من Valiant Hearts، وMighty Quest for Epic Loot، وكذلك أحد أجزاء سلسلة Assassin’s Creed.

Netflix تنوي التوسع في مجال الألعاب

ubisoft netflix shows and movies coming soon

بدأت شبكة نيتفلكس تقديم خدمة ألعاب على الهواتف المحمولة لمشتركيها في نوفمبر الماضي وبدأت بخمسة ألعاب منهم لعبتين لمسلسل Stranger Things. ونية نيتفلكس كانت وما زالت التوسع في هذه الخدمة ليقينها بشعبية مجال الألعاب، وخصوصًا ألعاب الهواتف المحمولة وكيف أنه سيزدهر في السنوات القادمة بلا محالة.

وعلى الرغم من عدم وضوح الكثير من التفاصيل بشأن التعاون بين Ubisoft وNetflix، إلا أنه تم الكشف عن بعض المعلومات التي تهمنا مثل أن هذه الألعاب الثلاثة ستكون مجانية للمشتركين في خدمة نيتفلكس، وهذا وفقًا لنائب مدير قسم الألعاب بشبكة البث العملاقة، والرائع في الأمر أنه لن يكون هناك أن Microtransactions أو إعلانات داخل هذه الألعاب الثلاثة.

الجدير بالذكر أن نيتفلكس أعلنت أن الجزء الثاني من Valiant Hearts سيكون من تطوير نفس مطوري الجزء الأول Valiant Hearts: The Great War، وهو الذي يعد واحدًا من أفضل الألعاب التي تناولت الحرب العالمية الأولى على الإطلاق.

كل هذه الألعاب ستتواجد على تطبيق نيتفلكس الشهير والذي يمكنك أن تحمله من متجر Google Play أو متجر App Store الآن!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى