أخبار

Ubisoft تسرب تفاصيل لعبتها الجديدة على Twitter

كشف أحد متسربين شركة Ubisoft عن لقطات شاشة للعبة والتي تعد متعددة اللاعبين وتتضمن مع Splinter Cell و Breakpoint

كما هو المعتاد لاتزال شركة Ubisoft تسرب الالعاب الجميلة قبل موعدها الرسمي وتشوق الاعبين بشكل كبير.

كشف احد المتسربين من شركة Ubisoft عن لقطات شاشة من لعبة الجديدة التي ستكون بعنوان The Division BattleCat والتي تجمع بين الشخصيات من لعبة Splinter Cell و The Division و Ghost Recon Breakpoint، وهذه المرة يبدو أن المشروع عبارة عن تجربة متعددة اللاعبين تركز على العديد من ألقاب الشركة، ولايزال العديد من المتحمسين يبحثون عن أخبار حول الألعاب الجديدة لأن معرض E3 قد تقربة موعده.

Ubisoft تظهر تفاصيل العنوان الجديد

ظهرت العديد من الصور على Twitter خلال عطلة نهاية الأسبوع، والتي تدعى أنها وثائق داخلية حول اللعبة، حيثُ تتمتع اللعبة بمزيج متعدد اللاعبين مع فصائل مأخوذة من العديد من خصائص Tom Clancy في Ubisoft، وتأتي شخصيات اللعبة مجهزة بمهاراتها الخاصة إلى جانب وضعين من أوضاع اللعبة يتم الكشف عنها، يُعرف أحدهما باسم Escort والذي يرى فريقًا يرافق حزمة بينما يحاول الآخر إيقافها، وهناك أيضًا Ringleader، وهو وضع يتقاتل فيه اللاعبون مع بعضهم البعض ويجمعون الحلقات من الخصوم المهزومين.

بينما تشير لقطات الشاشة الأخرى إلى وضعين مميزين للعبة على الأقل ومفهوم الحركات النهائية المرتبطة بفصيل اللاعب، وقد ادعى موقع Zer0Bytes0 ان لعبة The Division BattleCat تختبر منذ يناير مما يعني أنها قيد التطوير بما يكفي للكشف عنها في معرض E3 هذا الأسبوع.

في حين أن وجود لعبة The Division BattleCat قد يعتبرها البعض اشاعة في أحسن الأحوال حتى يكون هناك نوع من التأكيد الرسمي، والاعبون يعلمون ان شركة Ubisoft لديها العديد من المفاجئات لعرضها خلال البث المباشر لـ Ubisoft Forward في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وفقًا لـموقع VGC، لا تزال اللعبة في مرحلة التطوير المبكر ونتيجة لذلك، لن يتم عرضها أثناء عرض Ubisoft Forward في وقت لاحق من هذا الأسبوع، كما هو الحال، من المتوقع أن يركز العرض على ألعاب مثل Far Cry 6 و Riders Republic و Rainbow Six: عنوان Siege الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل