أخبارPcبلاي ستيشن

Ubisoft تطلق خدمة الدردشة الجديدة هذا الأسبوع

ستقوم Ubisoft بإعادة وظيفة الدردشة في Ubisoft Connect خلال هذا الاسبوع مع إضافة مميزات أكثر انسجاماً مع الخدمة التي حلت محلها

بعد أن أعادت Ubisoft تسمية Uplay إلى Ubisoft Connect العام الماضي، علّق الكثير من اللاعبين، على احتياج العميل الجديد إلى المميزات الأساسية من Uplay، بالإضافة الى بعض التغييرات في التصميم. وتقدم يوبي سوفت الآن جهوداً إضافية لإعادة المميزات التي خلفها الإعلان الأخير. وبالأخص لإخبار الناس أنّ القدرة على إرسال رسائل إلى الأصدقاء ستعود في 31 مايو.

وإن إعادة تسمية Ubisoft Connect قد جلبت معها ترميماً شاملاً للتصميم، ونتيجةً لذلك، أزيلت أو أخفيت بعض المميزات المهمة. وبعد التحديث، وجد العديد من اللاعبين أنها عملية مربكة نوعاً ما ، لإعادة تعلم كيفية دعوة صديق إلى حفلة في ألعاب مثل لعبة : Tom Clancy’s Rainbow Six Siege

و نوّه مدير مجتمع يوبي سوفت إلى  إعادة هيكلة الخدمة من الأساس الى الأعلى وذلك كسبب لإزالة الدردشة.  ويجب أن تكون الميزة التي ستعود الآن من Ubi Connect برنامجًا يعمل بكامل طاقته. و لا يبدو أن وظيفة الدردشة الجديدة تختلف كثيراً في التصميم عن الدردشة القديمة ، لذلك سيتوجب على  اللاعبين، القليل لإعادة تعلمه. و ستعمل خدمة الدردشة الجديدة أيضاً على إعادة الدردشات الجماعية، لذلك ستكون جميع الميزات االأساسية من Uplay موجودة في دردشة Ubisoft Connect. و يظهر أن Ubisoft Connect نفسها هي محاولة لإبعاد مشغل يوبي سوفت الحالي عن العلامة التجارية السابقة لـ Uplay، خاصةً مع وجود أخبار  تلقي يوبي سوفت بلس لتبديل الاسم.

Ubisoft تطلق خدمة الدردشة الجديدة هذا الأسبوع

وقد ترغب يوبي سوفت في الابتعاد عن علامة Uplay التجارية السابقة لأن Uplay أصبحت مصدر إحباط للعديد من اللاعبين على مر السنين،  وذلك بسبب أن  العديد من الألعاب تحتاج إلى  تشغيل المشغل حتى عند شرائها من خلال خدمات التوزيع الرئيسية الأخرى مثل Steam. و توفر طبقات المشغلات نظام صديق فريد في جميع ألعاب يوبي سوفت، ولكن في أغلب الأحيان، لايزال Ubisoft Connect بطيئاً لأولئك الذين يشترون ألعابهم على Steam.

تعمل فرق التطوير في Ubisoft على إدخال تغييرات إيجابية على خدمات الشركة وألعابها خلال العام الماضي، بما في ذلك تعديل واجهة المستخدم لـ Ubisoft Plus. و إعادة تقديم وظيفة الدردشة هي المحاولة الأحدث لـ يوبي سوفت  للحفاظ على Ubisoft Connect كخدمة مفيدة ، ومواجهة تاريخها في كونها خطوة إضافية لإطلاق لعبة.

سيكون التحديث القادم لنظام الدردشة الخاص بـ Ubisoft Connect بلا شك تغييراً إيجابياً، لجميع اللاعبين الذين يبحثون عن طريقة سهلة لطلب مساعدة الأصدقاء في ألعاب يوبي سوفت الشهيرة عبر الإنترنت مثل لعبة  Tom Clancy’s Ghost Recon Breakpoint. ونظراً لأن وظيفة الدردشة قياسية في العديد من مشغلات الألعاب، فيجب على اللاعبين حينئذ الاستفادة بشكل جيد من الميزة عند إطلاقها مستقبلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى