أخبار

Ubisoft تعلن عن اطلاق لعبة جديدة من Tom Clancy بتاريخ اليوم 19 تموز

أكدت Ubisoft على وسائل التواصل الاجتماعي أن لعبة جديدة من سلسلة Tom Clancy سيتم الإعلان عنها اليوم

تلقى عشاق ألعاب Tom Clancy’s من Ubisoft خيبة أمل كبيرة في الأسبوع الماضي، وذلك عندما تم تأجيل  لعبة Tom Clancy’s Rainbow Six Extraction من شهر أيلول هذا العام إلى العام القادم 2022. و ستقدم لعبة Rainbow Six  عرضاً جديداً للخيال العلمي، وسيكون نادراً في امتياز Tom Clancy. وهذا الإجراء على ما يبدو هو تعاطف من قبل Ubisoft مع المعجبين الذين خذلتهم هذه الأخبار. كما ستقوم  Ubisoft بوصف شيء جديد في امتياز Tom Clancy، عوضاً عن التأخير الذي حصل للعبة، ومن المقرر أن تكشف عنه الشركة اليوم.

وقد جاء التأكيد من Ubisoft كمفاجأة للجميع، حيث ظهر على حساب Ubisoft الرسمي على Twitter، تغريدة قصيرة، تعد جميع المعجبين، بالكشف عن لعبة Tom Clancy الجديدة تماماً في جميع أنحاء العالم في الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ وفي الساعة 2: 00 مساءً بالتوقيت الشرقي في 19 تموز الجاري المصادف اليوم. والتلميح الآخر الوحيد من نص التغريدة هو أن “الأمور تسير بشكل مشوق ” وهذا التلميح ليس له علاقة واضحة بأي لعبة سابقة لتوم كلانسي.

و عوضاً عن ترك المعجبين يفكرون في ما يمكن أن يكون عليه المشروع الجديد، أفسد Ubisoft المفاجأة مبكراً. حيث تمت مشاركة مقطع بواسطة IGN بعد وقت قصير من إعلان Ubisoft. و يؤكد المقطع أن لعبة Tom Clancy الجديدة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول مع ما يشبه أسلوب اللعب الجماعي، وليس بخلاف Call of Duty. و على هذا النحو، يبدو أن Ubisoft قد تعلن عن نوع جديد من الألعاب التنافسية متعددة اللاعبين اليوم.

 

الفرق بين لعبة Tom Clancy و Call of Duty

ونرى أن لعبة Tom Clancy الجديدة، تختلف عن لعبة Call of Duty وتتميز عنها بعدة أمور، حيث أن اللاعب يمتلك في اللعبة، قدرات عديدة تذكرنا بفئة The Division. وكمثال على ذلك لدى اللاعب درع قابل للتفعيل يتم إطلاقه من بندقية تمنع نيران العدو لفترة وجيزة من الوقت. وكما لديهم أيضاً قنبلة يدوية، والتي من المحتمل أن يكون لها تأثير خاص، وقدرة مطلقة لا يتم استخدامها.

وإن المعجبين الذين يتابعون الشائعات المتعلقة بمشاريع Ubisoft قيد التطوير، قد يتذكرون تسريباً عُرض مؤخراً حول ألعاب التصويب والرماية من منظور الشخص الأول (FPS ) قيد التطوير استناداً إلى The Division. وقد كان اسم هذا المشروع BattleCat ويضم عناصر من كل من The Division و Splinter Cell. ومع كل ذلك، فمن المفترض أن اللعبة في جوهرها هي لعبة، لاعب ضد لاعب تعتمد على الفريق. و كان من المتوقع أن يأتي الإعلان عنها في E3 2021، ولكننا نعتقد أن فريق تطوير Ubisoft يحتاج إلى وقت إضافي لأجل اطلاق اللعبة.

و أخيراً نقول سيكتشف عشاق ألعاب Tom Clancy بالضبط ما ستثيره Ubisoft اليوم في الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ وفي الساعة 2: 00 مساءً بالتوقيت الشرقي، عبر قنوات Ubisoft، و وسائل التواصل الاجتماعي. سواء أكانت اللعبة مرتبطة بـ Rainbow Six أو Ghost Recon أو Splinter Cell أو Endwar أو HAWX أو The Division أو شيء جديد تماماً، سيكون من المشوق فعلاً معرفة ما تفعله Ubisoft مع سلسلة Tom Clancy مستقبلاً. لذلك تابعوا  المجريات لمعرفة المزيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل