أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Ubisoft تعلن عن موعد مؤتمر Ubisoft Forward

في العاشر من سبتمبر، ستكشف يوبي سوفت عن تفاصيل ألعابها الجماعية القادمة

على الرغم من عدم إلغاء مؤتمر E3 بشكل كلي هذا العام، إلا أن الكثير من الناشرين أقاموا مؤتمراتهم الخاصة في شهر يونيو المنصرم توًا، ولكن هناك ناشرٌ كبير لم نسمع جديده حتى الآن، فالصمت خيم عليه بسبب المشاكل الكثيرة التي واجهها، وهذا الناشر هو الذي يعد ويجهز لنا عرضاً خاصاً عن لعبة Skull and Bones غدًا. بالطبع نحن نتحدث عن Ubisoft.

ويبدو أن الكشف عن أسلوب لعب Skull and Bones لن يكون هو الشيء الوحيد بجعبة Ubisoft؛ فالناشر العملاق أكد لنا أن هناك مؤتمرًا (Forward Covering) قادمًا في العاشر من سبتمبر القادم للحديث عن الألعاب الجماعية.

أين سيُبَث مؤتمر Ubisoft Forward؟

uplayplus 352768

سيتم عرض مؤتمر سبتمبر على مختلف المنصات مثل يوتيوب، وتويتش، وموقع Ubisoft الرسمي في العاشر من سبتمبر. وعلى الرغم من معرفتنا بالموعد المحدد لهذا المؤتمر، إلا أن الشركة لم تعلن عن تفاصيل أخرى بشأن ما سيراه المشاهدون. ليس من الواضح إذا كنا سنتعرف على ألعاب جديدة أم لا. كل ما نعرفه جاء في منشور على مدونة الشركة الرسمي، وما جاء في هذا المنشور كان وعدًا بتحديثات وأخبار عن الألعاب الجماعية وبعض المشروعات الأخرى التي لم يتم الإفصاح عن تفاصيلها.

ما نعرفه بالتأكيد هو أن هناك بعض الألعاب تحت التطوير الآن، وعلى الرغم من استحالة أو على الأقل صعوبة توقع ما سيأتي في هذا المؤتمر، إلا أنه لا ضرر من توقع بعض العناوين مثل Mario + Rabbids Sparks of Hope.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى