أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Ubisoft تفصح عن 11 عنوانًا من ألعابها بيع منه أكثر من 10 مليون نسخة خلال هذا الفترة

على مدار هذا الفترة  قدمت لنا الشركة الفرنسية Ubisoft الكثير من العناوين والتي لم يتمكن أغلبها من تحقيق النجاح المنشود بينما أستطاع أخرون من تحقيق نجاحات كبيرة سواء على صعيد التقييمات أو حتى المبيعات، وخلال التقرير المالي الأخير للشركة نتعرف على النجاح الكبير الذي حققته الشركة الفرنسية خلال الجيل الحالي.

حيث كما كشف التقرير المالي الأخير للشركة بأن Ubisoft أصدرت 11 لعبة خلال الجيل الحالي تمكنت من بيع أكثر من 10 ملايين نسخة، وهو رقم كبير لهذا العدد من الألعاب.

Assassin’s تتربع على عرش مبيعات Ubisoft

وبالطبع تعد لعبة Assassin’s Creed Odyssey على رأس تلك العناوين والتي استطاعت أن تتجاوز مبيعاتها خلال الفترة الماضية حاجز 10 مليون نسخة بالإضافة إلى تقييماتها الجيدة التي حصلت عليها، بالإضافة إلى عنوان Assassin’s Creed Origins والذي تجاوزت مبيعاته أيضًا حاجز 10 مليون نسخة وأيضًا لعبة Assassin’s Creed Unity هي العنوان الثالث والأخير من السلسلة الذي سجل هذا الجيل أكثر من 10 مليون نسخة مباعة.

واستطاعت أيضًا لعبة The Division سواء بجزئها الأول أو الثاني أن تتجاوز مبيعاتهما حاجز 10 مليون نسخة مُباعة، حيث شهد الجزء الثاني انتعاشًا قويًا خلال الربع الرابع من السنة المالية وذلك يأتي بفضل توسعة The Warlords of New York التي صدرت للعبة خلال الفترة الماضية.

أما بالنسبة لباقي العناوين التي استطاعت أن تتجاوز مبيعاتها حاجز 10 مليون نسخة خلال هذا الجيل فهم Far Cry 4 و Far Cry 5 و Rainbow Six Sieg و Watch Dogs و Watch Dogs 2 وأيضًا Ghost Recon Wildlands.

يذكر أن الشركة تُخطط لإطلاق مجموعة عناوين AAA خلال الأشهر القليلة القادمة على رأسهم لعبة Assassin’s Creed Valhalla التي ستأتينا في أواخر 2020، بينما ألعاب Watch Dogs Legionو Rainbow Six Quarantine وأيضًا Gods and Monsters ستصدر خلال الفترة المقبلة وحتى إبريل 2021.

ولا ننسى بأن شركة Ubisoft ستُقدم لنا مؤتمرها الخاص Ubisoft Forward في 12 يوليو المقبل، والذي ستكشف لنا خلاله عن أهم العناوين التي تعمل عليها حاليًا، وموعد إطلاق ألعابها المُنتظرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل