أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

Ubisoft تكشف عن تاريخ إصدار لعبة Far Cry 6 خلال مقطع دعائي

Far Cry 6 ستكون واحدة من الألعاب التي ستبدأ بموسم الأعياد لعام 2021

كشفت شركة Ubisoft النقاب عن تاريخ إصدار لعبة Far Cry 6 والتي ستكون الجزء السادس من سلسلة Far Cry، ومن القرر اطلاق اللعبة في وقت لاحق من هذه سنة ويتطلع الناشر إلى تقديم عرض صغير عن العنوان القادم من خلال بث مباشر مخصص

وقد تأخر هذا الاصدار في سلسلة Far Cry بسبب المشكلات الناجمة عن الوباء العالمي، ومع الوقت الإضافي يبدو أن لعبة Far Cry 6 انجمعت بها افضل الميزات الجديدة مثل jetpacks والأسلحة المؤقتة وتمساح يدعى Guapo.

تم عرض لعبة Far Cry 6 لأول مرة في العرض المباشر لـ Ubisoft Forward في يوليو، مع مقطع دعائي سينمائي يظهر بها الجنة التي تحولت إلى ديستوبيا  (Yara) مع ظهور شخصية جيانكارلو إسبوزيتو الشهير الذي يلعب دور الدكتاتور أنطون كاستيلو والذي كان جزءًا من الإعلان الأولي للعنوان.

وشاهد اللاعبون أيضًا أول لمحة عن داني روخاس، بطل الرواية والمقاتل العسكري السابق الذي سيوجهونه خلال حملة Far Cry 6 مثل نائب الرئيس في الاصدار السابق، وعلى الرغم من ان الإضافات الجديدة للعبة لامعة، فمن المؤكد أنها ستكون تجربة مألوفة لعشاق الامتياز حتى لو كان تاريخ الإصدار غير نموذجي.

الكشف عن تاريخ اصدار لعبة Far Cry 6

خلال العرض السينمائي كشفت شركة Ubisoft أن اللعبة ستتوفر على أجهزة الكمبيوتر ووحدة التحكم والخدمات السحابية في 7 أكتوبر 2021، وستدعم العملاء من مختلف الأجيال، مع منح إصدارات Xbox One و PlayStation 4 إمكانية الوصول إلى نظرائهم الحاليين.

يمكن للاعبين الاختيار من بين ثلاثة إصدارات مختلفة، بما في ذلك الإصدار القياسي، والإصدار الذهبي الذي يتضمن التذكرة الموسمية لـ Far Cry، والإصدار Ultimate الذي يضيف في عدة حزم من مستحضرات التجميل إلى الحزمة، ويبدو أن اللعبة ستكون واحدة من الألعاب التي ستبدأ بموسم الأعياد لعام 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل