أخباربلاي ستيشن

Ubisoft Massive تؤكد أنه تم التخطيط لمحتوى جديد للعبة The Division 2 هذا العام

كان من المفترض أن يكون التحديث 12 للعبة The Division 2 آخر تحديث رئيسي للعبة، لكن شركة Ubisoft غيرت رأيها وأكدت أن المزيد من المحتوى في الطريق في وقت لاحق من هذا العام.

حيث نشرت Ubisoft Massive رسالة من فريق The Division 2 على Reddit، مفادها إن هذا المحتوى الجديد يعود إلى “شغفكم ودعمكم المستمر لنا.”

“اليوم، يسعدنا أن نؤكد أنه سيكون هناك محتوى إضافي للعبة The Division 2 الذي تم إصداره لاحقًا هذا العام! وإن شغفك ودعمك المستمر الذي يمكننا من مواصلة البناء على تجربة The Division 2، كما نشكركم على هذا الدعم الكبير، “Ubisoft Massive.

حيث لاحظ البعض أن التحديث الرئيسي 12 كان من المفترض في الأصل أن يكون آخر تحديث رئيسي لـلعبة The Division 2، ولكن بفضل دعمكم المستمر، نحن الآن في المراحل الأولى من التطوير لإصدار محتوى جديد في وقت لاحق في عام 2021. 

قد يعجبك أيضاً: لعبة Bus Simulator Ultimate أفضل لعبة محاكي باصات للموبايل.

بينما لم يتم الكشف عن تفاصيل حول ماهية هذا المحتوى القادم، ووعدت Ubisoft أننا “لن نضطر إلى الانتظار طويلاً”.

وتعد هذه الأخبار رائعة بالنسبة لمحبي The Division 2، خاصة أولئك الذين يعودون إلى اللعبة أو يجربونها لأول مرة منذ وصول تحديث الجيل التالي 4K / 60 FPS على PS5 و Xbox Series X / S.

Ubisoft Massive، جنبًا إلى جنب مع العمل على تحديثات The Division 2، حيث تقوم أيضًا بتطوير لعبة Avatar ومشروع Star Wars الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل