أخبار

Uncharted: Legacy of Thieves Collection تحصل على صفحتها الخاصة على Steam

سنرى Uncharted: Legacy of Thieves Collection على الحاسب الشخصي أيضًا!

لعبة Uncharted: Legacy of Thieves Collection هي نسخة محسنة ومزيج من آخر إصدارين للعبة، ألا وهما: Uncharted 4: A Thief’s End، ولعبة Uncharted: The Lost Legacy. ألعاب Uncharted تتميز بعالمها المفتوح مترامي الأطراف ومغامراتها التي لا تنتهي والمليئة بالانفجارات والبنادق والقراصنة والكنوز المدفونة في العصر الحديث من مختلف الأشكال والأنواع.

سنرى Uncharted: Legacy of Thieves Collection على الحاسب الشخصي أيضًا!

من المتوقع أن تأتي النسخة المحسنة، Uncharted: Legacy of Thieves Collection لكل من الحاسب الشخصي PC بسبب صفحة Steam التي رأيناها مؤخرًا للعبة، والبلايستيشن 5 في وقت غير محدد حتى الآن في العام المُقبل. ذلك بعد أن سمعنا إشاعات عن اللعبة في بداية عامنا الجاري، ثم تأكدت تلك الشائعات في صيف نفس العام.

وبالتأكيد ألعاب Uncharted كنز من كنوز حصريات سوني التي ذاع صيتها وذاع صيت الحصريات معها وبسببها في بعض الأحيان. وإذا تحدثنا عن الحصريات، فسنجد الكثير من ألعاب سوني العملاقة مثل The Last of Us، وHorizon: Zero Dawn، وGod of War. ومن المتوقع أن تكون Uncharted: Legacy of Thieves Collection واحدة من أوائل حصريات سوني على الحاسب الشخصي بعد التوجه الجديد الذي بدأت تتجه له الشركة تحت مظلة PlayStation PC label.

نحن متحمسون للنسخة المحسنة القادمة من سلسلة Uncharted العملاقة التي لا يختلف عليها اثنان. يكفي أنها أحد أضخم حصريات سوني، والجدير بالذكر أيضًا أن هناك إشاعات بخصوص العمل على فيلم مبني على أحداث السلسلة الأضخم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى