أخبار

Valorant قادمة إلى الهواتف المحمول

بعد الكثير من تنبؤات المعجبين تؤكد شركة Riot أن Valorant قادمة إلى الهواتف

في الاشهر الماضية، تم الاستفزاز على نسخة محمولة من لعبة Valorant والتلميح إليها والتنبؤ بأنها قادمة، لكن يتم تأكيد ذلك أبدا، لكن فكرة حدوثها كانت دائمًا مثيرة للاهتمام، خاصة وأن اللعبة حققت نجاحًا كبيرًا على جهاز الكمبيوتر جنباً الى جنب مع الامتيازات الكبيرة الأخرى مثل Fortnite و Call of Duty.

أكدت الشركة الامريكية Riot خلال مدونتها، ان لعبة Valorant ستشق طريقها إلى الأجهزة المحمولة وهذا الاصدار سيكون بعنوان Valorant Mobile، بالاضافة الى انها لم تكشف عن تاريخ الإصدار في الوقت الحالي.

حققت Valorant نجاحاً كبيرًا على الكمبيوتر الشخصي، حيث اعلن مطور اللعبة ان اكثر من 14 مليون لاعب شهريًا يلعبها، وهذا الرقم كبير بشكل مثير للإعجاب بالنظر إلى أن اللعبة قد خرجت منذ عام واحد فقط الآن، وبدأت Riot دعمها المستمر للعبة من إصلاحات وخرائط جديدة ومما جعلها تنمو بشكل كبير حول العالم.

يبدو أيضًا أن شركة Riot تتطلع إلى بناء شركة Valorant بطرق أخرى، دون الخوض في التفاصيل بصرف النظر عن إصدار الهاتف المحمول، يقول مطور اللعبة أنه يستعد لتوسيع الامتياز من أجل ان تشق اللعبة طريقها إلى المزيد من اللاعبين حول العالم، مرة أخرى سيكون هذا وفقًا لقواعد اللعبة League of Legends، والتي توسعت حاليًا لتشمل كل شيء من الكتب المصورة إلى ألعاب البطاقات الرقمية إلى سلسلة الرسوم المتحركة القادمة على Netflix.

قد يكون نمو الامتياز بعد صناعة الألعاب أمرًا جيدًا، مما يتيح لشركة Riot إمكانية إنشاء طرق مثيرة للاهتمام لرواية القصص ضمن هذا الامتياز، وبعد كل شيء سواء قررت شركة Riot توسيع نطاق الامتياز إلى مسلسل تلفزيوني أو رسوم كاريكاتورية ،فهذا يعني أن المعجبين يمكنهم توقع المزيد من المحتوى المثير لـلعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى