أخبارPc

Valve ترسل جهاز Steam Deck للمطورين لإختبار ألعابهم عليه

يبدو أن شركة Valve بدأت بإرسال أجهزة Steam Deck إلى العديد من المطورين لاختبار ألعابهم الحالية على الجهاز الفعلي

يبدو بأن شركة Valve أرسلت الجهاز المحمول المرتقب Steam Deck بنسخة المطورين إلى عدد من أستوديوهات التطوير لاختبار ألعابهم على الجهاز – قبل إطلاقه الرسمي في شهر ديسمبر القادم بسعر يبدأ من 400 دولار – وهو الأمر الذي تم تأكيده من قبل حساب أحد المطورين على موقع التواصل Twitter.

وعبر حساب مايك روز أحد مطورين أستوديو No More Robots – الذي قام بالعمل على لعبة Descenders وعدة ألعاب أخرى – شاركنا بعدة مقاطع فيديو قصيرة (يمكنك مشاهدة واحداً منهم أدناه). وذكر روز بالتغريدة بأن لعبة Descenders تعمل بشكل مثالي على الجهاز المحمول مع رفع إعدادات الصورة للجودة الفائقة، اللعبة تعمل بمعدل 50 – 60 إطاراً في الثانية، كما عرض لنا بعض مقاطع أخرى من ألعابه السابقة والقادمة مثل X-Plane و NEKOPARA.

ويبدو بأن انطباعات جهاز Steam Deck إيجابية بشكل عام من ناحية قوة تشغيله للألعاب، ومن المتوقع بأن يحقق الجهاز زخم قوى للغاية فور صدره بنهاية هذا العام .مع أن هناك بعض المخاوف العالقة مثل أن الجهاز لا يدعم تشغيل عناوين متجر ستيم التي تعمل فقط بالكيبورد والماوس ويجب على المطور إضافة دعم يد التحكم للعنوان ليتمكن جهاز Steam Deck من تشغيله بصورة صحيحة. ورغم ذلك يبدو بأن Steam Deck في طريقه ليكون واحداً من من أفضل منتجات شركة Valve على الإطلاق بعد تخبط الشركة مع منتجات سابقة مثل Steam Machines و Steam Controller.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى