أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إضافة تعديل الواقع الافتراضي VR للعبة Cyberpunk 2077| من المفترض أن نراه في يناير

هل سيُحسن التعديل من Cyberpunk؟

أعلن المطور المسؤول عن تعديلات R.E.A.L VR لكل من GTA V وRead Dead Redemption 2 عن بدء العمل على نسخة الواقع الافتراضي Virtual Reality (VR) للعبة Cyberpunk 2077. والتي من المفترض أن نراها قريبًا، بالطبع إذا جرت الأمور كما خُطط لها.

تعديل الواقع الافتراضي VR للعبة Cyberpunk 2077

في استفتاء قام به المعدل الشهير، لوك روس Luke Ross، على صفحته على Patreon، سأل لوك الجماهير عن أي الألعاب الذين يودون رؤيتها بنظام الواقع الافتراضي في المستقبل، لتأتي Cyberpunk 2077 على رأس تلك القائمة. ووفقًا لموقع PC Gamer، فمن المفترض أن يأتي هذا التعديل في يناير 2022.

وقال لوك أيضًا أن المحرك ثلاثي الأبعاد REDengine 4، والذي صممت به اللعبة، ليس عائقًا أمام التعديل الجديد، وهذا من المفترض أن يجعل من العملية أكثر سلاسة. كما أضاف أن منظور اللعبة الأول سيساعده على إتمام مشروعه بسرعة، فلن يكون الأمر متعبًا مثلما اضطر أن يغير المنظور في ثلاثية مافيا Mafia Trilogy.

أخبر لوك موقع PC Gamer أيضًا، أنه ومع تطور مستواه في التعديل ووصوله لمرحلة من النضوج، فمن الممكن أن نرى لعبة كل شهر (في المتوسط)، وهذا بالطبع يعتمد على مستوى اللعبة والتحديات التي ستواجهه.

بالطبع تواجه Cyberpunk 2077 الكثير من المشاكل منذ اللحظة الأولى التي صدرت فيها، وهذا ما سيشكل تحديًا أمام لوك روس. يأمل صاحبنا -كما نأمل- أن نرى هذا التعديل في أقرب وقت ممكن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى