أخبارإكس بوكسبلاي ستيشن

Watch Dogs Legion تحصل على وضع 60 إطارًا في الثانية (FPS) على اجهزة PS5 و Xbox Series X

لعبة Watch Dogs Legion تتلقى تحديثاً 4.5 الذي سيدعم 60 إطارًا في الثانية (FPS) على اجهزة PS5 و Xbox Series X.

أعلنت شركة Ubisoft في التحديث الرئيسي القادم 4.5 ستحصل لعبة Watch Dogs Legion أخيرًا على وضع أداء 60 إطارًا في الثانية (FPS) على وحدات التحكم PS5 و Xbox Series X بالاضافة الى بعض الميزات الجديدة القادمة مع التحديث.

قالت Ubisoft ان احد أكبر الطلبات الذي كانوا ينتظره لاعبين الجيل الجديد هو وضع الأداء 60 إطارًا في الثانية، وفي الوقت نفسه يعمل تحديث 4.5 على إصلاح مجموعة من الأخطاء والمشكلات التي يتعلق الكثير منها بشخصية DLC التي تم إصدارها مؤخرًا لـ Mina.

ميزات التحديث الجديد 4.5 للعبة Watch Dogs Legion

  • يسمح هذا التحديث باللعب عبر الأنظمة الأساسية داخل عائلة وحدة التحكم نفسها على سبيل المثال ( سيتمكن لاعبي Xbox One من اللعب التعاوني مع لاعبي Xbox X).
  • إضافة عميل جديد مجانًا اسمه هيلين.
  • اضافة خريطة الطريق المحدثة.
  • نقل وضعي PVP الجديد من أواخر مايو إلى أغسطس.
  • تحديثات جديدة لـتوسيع وضع Legion مع اضافة ابطال جدد Aiden Pearce و Wrench.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Ubisoft: نأمل أن يكون التصحيح 60 إطارًا في الثانية المطلوب بشدة لوحدات التحكم من الجيل التالي يتفوق على المشجعين الذين نفد صبرهم إلى جانب إصلاحات الأخطاء في اللعبة، وأن يبقي اللاعبين مشغولين حتى تلقي التحديثات الأكبر لشهري يوليو وأغسطس، وإذا لم يكن هناك شيء آخر فإن اللعبة عبر الأجيال ستعطي فرصة كبيرة لتجربة الجوانب متعددة اللاعبين مع الأصدقاء لأول مرة.

لكن حتى الان لن تعلن Ubisoft بعد عن تاريخ إصدار التحديث الرئيسي 4.5، وقالت إنه سيتم نشر ملاحظات التصحيح في أقرب وقت للإطلاق، وكما ذكرت أن وضع 60 إطارًا في الثانية قيد التطوير ولكن لا يزال من الجيد معرفة أن التحديث القادم لـوضع Legion سيتضمن ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل