أخبارإكس بوكس

Xbox ترسل هدايا عشوائية إلى اللاعبين بمناسبة الذكرى السنوية العشرين

علب هدايا ترسلها مايكروسوفت لبعض اللاعبين احتفالاً بمرور 20 عاماً على إصدار جهاز الإكسبوكس

احتفلت Xbox مؤخرًا بعيدها العشرين منذ ظهور جهازها الأول وذلك عبر تقديم العديد من الهدايا والمفاجآت لبعض اللاعبين بشكل عشوائي. حيث شاركنا بعض اللاعبين الهدايا التي تسلموها من الشركة مؤخراً عبر حساباتهم الشخصية على موقع تويتر (يمكنك الإطلاع على تغريدة منهم أدناه).

حيث حصل بعض اللاعبين على علب هدايا بشكل عشوائي، والتي تحتوي كلاً منها على أشياء جيدة للغاية مثل اشتراك لمدة 12 شهرًا في خدمة Game Pass Ultimate، ويد تحكم Halo Elite Series 2، وتمثال صغير منقوش عليه شعار الذكرى السنوية العشرين للإكسبوكس بجانب اسم الحساب الخاص بالمتلقي. مع رسالة شكر من الشركة، والتي أشارت إلى أن الهدايا يتم تقديمها بطريقة عشوائية.

الجدير بالذكر بأن شركة مايكروسوفت أضافت مؤخرًا أكثر من 70 لعبة كلاسيكية إلى مكتبة التوافق المسبق مع أجهزة Xbox Series X/S و Xbox One للإطلاع على هذه الألعاب هنا، أيضاً أكدت الشركة مؤخراً بأنه لن يكون هناك ألعاب أخرى تستفيد من ميزة رفع الإطارات FPS Boost، للإطلاع على تفاصيل الخبر كاملاً هنا. كما تم الإعلان عن ألعاب Gold المجانية لشهر ديسمبر القادم، يمكنك الإطلاع عليها هنا.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى