إكس بوكسأخبار

Xbox يقدم لعبتين مجاناً في عطلة نهاية هذا الأسبوع

اكس بوكس توفر لعبتين جديدتين مجاناً خلال أيام اللعب المجاني في نهاية هذا الأسبوع إلى جانب خصومات على الشراء

أقدمت شركة مايكروسوفت على طرح مجموعة جديدة من الألعاب المجانية في نهاية هذا الأسبوع كجزء من حدث أيام اللعب المجاني على Xbox. و أما بالنسبة لكل من Xbox Live Gold و Xbox Game Pass Ultimate، فيمكن للمشتركين الحصول على بعض العناوين الشهيرة في عطلة نهاية هذا الأسبوع.

و اعتباراً من يوم 8 يوليو الساعة 12:01 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي، إلى يوم الأحد بتاريخ 11 يوليو الساعة 11:59 مساءً، سيتمكن جميع اللاعبين من الحصول على لعبة R.B.I. Baseball 21، و لعبة Dead by Daylight مجاناً. حيث تهدف هاتان اللعبتان إلى إثارة اهتمام أكبر مجموعة متنوعة من معجبي Xbox قدر المستطاع.

طريقة الحصول على اللعبة بشكل مجاني على Xbox

حتى تحصل على الألعاب المجانية إليك التعليمات الآتية: لبدء تشغيل الألعاب على وحدة تحكم إكس بوكس

  • قم بالانتقال إلى علامة تبويب الاشتراكات في متجر اكس بوكس.
  •  ثم انتقل إلى منطقة الأعضاء الذهبية. وبعد ذلك، يجب عليك تحديد الألعاب المجانية ضمن قسم مجموعة أيام اللعب المجانية.
  • و أخيراً، لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي، يجب أن تقوم بالنقر فوق الارتباط الموجود على Xbox.com.
  • ومن ثم اتبع التعليمات حتى تظهر صفحة تسجيل الدخول إلى متجر Microsoft. و بعد تسجيل الدخول، يجب أن يظهر  أمامك خيار التثبيت على الكمبيوتر.

وبالإضافة الى كون هذه الألعاب مجانية، سيتمكن المعجبين أيضاً من الحصول على خصم محدود الوقت لشراء الألعاب مع الحفاظ على Gamerscore المكتسبة، و الإنجازات من اللعب، و حتى الألعاب التي لم يتم شراؤها بعد. و أما بالنسبة للعبة  R.BI Baseball 21، يجب أن يتمكن اللاعبون من شراء الإصدار القياسي بخصم 30٪ بسعر 20.09 دولاراً. و بالمقابل فإن لعبة Dead By Daylight، سيتمكن المعجبون من شراء الإصدار الخاص ومعظم فصول DLC المختلفة بخصم يصل إلى 50٪. وسيتم تقديم فصل All-Kill DLC بخصم  يصل إلى 30٪. ومع كل ذلك، يجب الانتباه إلى أن هذه الخصومات تختلف باختلاف المنطقة التي يتم الشراء منها.

وإلى جانب هذه العروض المجانية للألعاب، بدأ اكس بوكس أيضاً في تقديم هدايا يانصيب، ضمن شروط معينة. حيث يمكن للمعجبين، متابعة حساب Xbox Game Pass على Twitter، وإعادة تغريد #XGPDBDsweepstakes، فيمكنهم بعد ذلك من  كسب فرصة للفوز بقطعة فنية من سلسلة Dead by Daylight، المصممة خصيصاً جنباً إلى جنب مع Xbox Series S.

وأما عن شروط المسابقة: فيجب أولاً أن يكون عمرك 18 عاماً على الأقل، وثانياً يجب أن تكون مواطناً أمريكياً قانونياً، و ثالثاً لديك حتى تاريخ 15 يوليو من هذا العام لدخول المسابقة.

نأمل أن يستفيد جميع معجبي إكس بوكس من هذه الألعاب المجانية، والخصومات الرائعة، حيث تعتبر أيام اللعب المجاني على اكس بوكس طريقة رائعة للاعبين، للانشغال في ألعاب جديدة لا يفكرون في شرائها عادةً. و التي ستشغلهم لمدة طويلة في المستقبل. كما نشعر بالأسف اتجاه اللاعب العربي لعدم قدرته على تحقيق شروط المسابقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى