أخبار

Xbox Boss يشكر مدير God of War لدفاعه عن الموظفين

بعد تأجيل لعبة God of War 2 التي تعتبر واحدة من اكبر الألعاب القادمة الى جهاز PlayStation لسنة 2022، تعرض مطوريها الى اساءة لفظية في Santa Monica Studios.

تم تأجيل God of War 2 على جهاز PlayStation إلى عام 2022 و إنها خطوة غير مفاجئة بالنسبة للكثيرين ولكنها انتهزت الفرصة للقليل من الجماهير لمهاجمة أعضاء الفريق لفظيًا، وهذه المهاجمة ادت الى تدخل مدير اللعبة Cory Barlog وإدانة الإساءة التي تلقاها فريقه.

شارك رئيس Xbox Phil Spencer بعض الكلمات احتفالًا بقيادة Barlog:

على الرغم من أننا لن نشارك الرسائل المسيئة التي أرسلها الفريق هنا، إلا أن تغريدة Barlog المحيطة بالمسألة ذكرت أن أي معجبين مستاءين يجب أن يغضبوا منه بسبب التأخير، وادعى أنه دعا إلى تأجيلها وليس الفريق، وأكد أنهم جميعًا يقومون بعمل رائع في تطويره، اما اذا تريد أن تكون غاضبًا من شخص ما بسبب أي شيء متعلق فكن غاضبًا مني.

أكد رئيس Xbox خلال كلماته ان مدير اللعبة Cory Barlog هو من دعا الى التاجيل، وقال ايضاً اذا اردت أن تكون غاضبًا من شخص فكن غاضباً مني فأنا من اخرت تاريخ اصدار اللعبة، ولا تزعج الفريق فهم جميعًا أشخاص جيدون جدًا يقومون بعمل رائع.

ولا ينبغي أبدًا إساءة أي مطور أو ممثل بسبب تأخير اللعبة، وهذه التأخيرات هي التي وفرت لنا بعضًا من أفضل الألعاب في السنوات الأخيرة، وأنتجت في النهاية منتجًا أفضل.

وليس من المعتاد أن ترى عوالم Xbox و PlayStation تتقاطع، ولكن التطور الأخير المرتبط بتكملة God of War القادمة من Sony قد أدى إلى تفاعل بين شخصيتين رئيسيتين مرتبطتين بكل ماركة، وعلى الرغم من أن التفاعل المعني لا علاقة له بقدوم God of War إلى Xbox أو أي شيء من هذا القبيل، إلا أنه يظهر الاحترام المتبادل الذي يتمتع به الكثيرون في صناعة ألعاب الفيديو لبعضهم البعض.

وأنه لا يزال من الرائع رؤية الشركتين تدعمان بعضهما البعض ضد السمية داخل المجتمع والتعرف على العمل الشاق الذي يقوم به الآخرون لضمان أن الصناعة مكان أكثر أمانًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى