مقالاتإكس بوكس

Xbox Game Pass: ألعاب شهر فبراير القادمة إلى الخدمة

الدفعة الأولى من ألعاب شهر فبراير عبارة عن 5 ألعاب قادمة في أول أسبوعين

خدمة Xbox Game Pass هي من أكثر المواضيع جدلًا وحديثًا بين مجتمع اللاعبين في الفترة الأخيرة، ليست هي وحدها، بل كل ما يخص الإكس بوكس تقريبًا وشركة مايكروسوفت وذلك بسبب الاستحواذ طبعًا. لم تخيب الخدمة آمال اللاعبين واستمرت على نفس النهج ورأيناها وما زلنا نراها تقدم ألعابًا رائعًا تليق باللاعبين في شهر يناير الذي نودعه، على عكس خدمة مثل البلايستيشن بلس والتي تشهد سخطًا كبيرًا مؤخرًا، وبالرجوع لخدمتنا، فسنرى أنها تحمل خمسة ألعاب جديدة لشهر فبراير من المقرر أن نراها في الأيام القليلة القادمة.

في وقت كتابة هذا المقال، هناك خمسة ألعاب تم التأكيد عليهم من Xbox أنهم قادمين للخدمة في فبراير 2022، كل تلك الألعاب الخمسة هي ألعاب اليوم الأول على Xbox Game Pass. بعض تلك الألعاب رأيناها من قبل على منصات أخرى، ولكن هذه المرة هي المرة الأولى التي تأتينا تلك الألعاب على الخدمة. أحد تلك الألعاب هي حصرية للحاسب الشخصي بالمناسبة، ولكنها ستتوفر بتأكيد لمشتركي الخدمة على أجهزة الإكس بوكس.

وها هي قائمة الألعاب الخمسة القادمة للخدمة في شهر فبراير وقت كتابة هذا المقال، مع الوضع في الاعتبار أن مايكروسوفت ستعلن عن ألعاب أخرى -في الغالب- قادمة للخدمة في فبراير هي الأخرى.

ألعاب فبراير الخمسة على Xbox Game Pass

Xbox Game Pass

  • Dreamscaper: 3 فبراير
  • Besiege: Console Edition: 10 فبراير
  • Edge of Eternity: 10 فبراير
  • Total War: Warhammer 3: 17 فبراير
  • Shredders: لم يتم تحديد الموعد حتى الآن

اللعبة الأولى كما هو موضح هي اللعبة الموجودة على الحاسب الشخصي والنينتندو سويتش منذ وقت ليس بقصير، ولكنها المرة الأولى التي تصبح موجودة على Xbox. لعبة مُعتبرة بقصة قوية تستحق التجربة. في لعبة Dreamscaper ندخل مع أبطالنا إلى عالم الأحلام ونرى مغامرات مشوقة، وتفاعل قوي بين الشخصيات. عندما ستنام في الليل، ستجد نفسك قد دخلت إلى عالم مليء بالأحلام والكوابيس وتحارب الأشرار. حصلت اللعبة على تقييمات جيدة وقت الإصدار وهي بالتأكيد تستحق وقتك.

يوم 10 فبراير، بعد حوالي أسبوع من إصدار أول لعبة، سيرى اللاعبون Besiege: Console Edition والتي شقت طريقها أيضًا إلى الحاسب الشخصي منذ وقت ليس ببعيد هي الأخرى، وها هي تأتي لخدمة الإكس بوكس الأشهر في الشهر المقبل. لعبة استراتيجية ستحارب فيها الأعداء، وتدمر الحصون، وستحل الألغاز، ما أحاول قوله إنك ستستمتع، لا يحب الجميع اللعبة، وهذا أمر منطقي، ولكن لمحبي الألعاب الاستراتيجية فالأمر لن يكون مخيبًا على الإطلاق.

Xbox Game Pass

أيضًا في نفس اليوم، سيشهد اللاعبون على عنوان Edge of Eternity والمستلهم من ألعاب تقمص الأدوار اليابانية الكلاسيكية ورأيناه على الحاسب الشخصي العام الماضي، وها هو يشق طريقه نحو الإكس بوكس يوم 10 فبراير.

Xbox Game Pass

الألعاب الثلاثة المذكورة سابقًا لها قاعدة جماهيرية وسيجربهم الكثيرون بالتأكيد، ولكن أكثر الألعاب انتظارًا بلا شك هي لعبة Total War: Warhammer 3. الجزء الثالث من سلسلة Total War ومن المتوقع أن تُلاقي اللعبة استحسانًا كبيرًا عندما تصدر يوم 17 فبراير، لن يكون هناك نسخة “كونسول” للعبة، ولكن من يمتلك اشتراك الخدمة سواء العادي أو Ultimate فسيتمكن من لعبها على الحاسب الشخصي.

اللعبة التي لم يتم الإعلان عن موعد إصدارها

Xbox Game Pass

أما عن اللعبة الخامسة والأخيرة (حتى الآن)، فهي لعبة Shredders والتي من المقرر أن تصدر على الخدمة في وقت ما لم يتم الإعلان عنه في شهر فبراير القادم. كان من المفترض أن نرى اللعبة السنة الماضية، ولكن تم تأجيلها إلى فبراير 2022، وعدم الإعلان عن موعدها قد يخيب البعض لأن هذا الأمر يوحي بوجود تأجيل آخر في الطريق. وبالفعل وجدنا بعض الإشاعات التي تقول بتأجيل اللعبة إلى شهر مارس القادم.

الخلاصة، أنه حتى وقت كتابة هذا المقال تم التأكيد على خمسة ألعاب سيراهم اللاعبون في أول أسبوعين من الشهر القادم، ونحن ننتظر أول بضعة أيام في الشهر لتعلن مايكروسوفت عن دفعة الألعاب الأخرى القادمة إلى خدمة Xbox Game Pass، ونحن نأمل بالتأكيد أن نراها مزدهرة دائمًا لأن هذا يصب في صالح ألعاب الفيديو بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى