أخبارإكس بوكس

خدمة Xbox Game Pass ستصدر لعبة الخيال العلمي Exo One الأسبوع القادم

لعبة الخيال العلمي، Exo one على مشارف الطريق

هناك الكثير من الألعاب التي تقدمها خدمة الإكس بوكس الشهيرة، Xbox Game Pass. بعض تلك الألعاب مألوف بالنسبة لنا، والبعض الآخر جديد تمامًا؛ فعلى سبيل المثال، أعلن مؤخرًا أن لعبة Battlefield 2042 ستكون متاحة لمشتركي خدمة Xbox Game Pass Ultimate وسيتمكن المشتركون من لعبها قبل موعدها الأصلي بأسبوع كامل.

كانت ومازالت الخدمة تضيف الكثير من الألعاب الجديدة والممتعة في نفس الوقت. وقريبًا جدًا ستصدر الخدمة لعبة الخيال العلمي المشوقة والمنتظرة، Exo One. إكسو ون عبارة عن لعبة خيال علمي طُورت بواسطة Exbleative وهي من نوع الألعاب الفردية. فكرة اللعبة ببساطة تتمحور حول مركبة فضائية، ستقود تلك المركبة لتحل لغز ما متعلق بإشارات فضائية غريبة.

تكتشف البشرية إشارة فضائية غريبة تشمل مخططات لبناء مركبة فضائية متقدمة، سيخوض اللاعبون مغامرة رائعة خارج النظام الشمسي وسيسافرون بسرعات لا تصدق، كما سيكتشفون عوالم غريبة وجديدة.

من المقرر أن اللعبة ستصدر على أجهزة الإكس بوكس وان، والإكس بوكس X، S، وعلى الويندوز 10 بحلول يوم 18 نوفمبر. ستتاح اللعبة على متجر ميكروسوفت، ومتجر Epic Games، وستيم.

وها هو الإعلان والذي يرينا الجيم بلاي الخاص باللعبة، والذي ينبئ بلعبة مشوقة. الإعلان يرينا أجواءً كئيبة بمركبة فضائية تشبه الصحن وتتحدى الجاذبية أثناء انتقالها عبر كواكب مختلفة يمكن للاعبين استكشافها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى