إكس بوكسأخبار

Xbox Game Pass تطلق المزيد من الألعاب الجديدة لشهر يوليو 2021

أكدت Xbox Game Pass لمعجبيها المزيد من الألعاب الجديدة التي ستنضم إلى قائمة خدمات الاشتراك طوال شهر يوليو 2021

خدمة Xbox Game Pass من Microsoft تضيف ألعاباً جديدة بشكل منتظم، كما تعودنا عليها، حيث من المقرر أن يكون يوليو 2021 شهراً كبيراً للخدمة. و لاحظنا بالفعل أن ألعاباً جديدة أضيفت إلى Xbox Game Pass هذا الشهر، والآن قامت شركة  Microsoft بتأكيد مجموعة أخرى من العناوين التي ستشغل حيزاً في الخدمة خلال الأيام القادمة. بالإضافة إلى العناوين التي ستكون متاحة عبر السحابة ووحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي.

قائمة الألعاب الجديدة المتاحة على Xbox Game Pass

  • لعبة Dragon Quest Builders 2 ستتوفر على السحابة بتاريخ 8 يوليو، وهذه اللعبة لاقت قبولاً جيداً من النقاد والمعجبين، حيث تم مزج عناصر Dragon Quest مع طريقة اللعب بأسلوب Minecraft.
  • لعبة إدارة المدينة Tropico 6 ستتوفر على السحابة، و وحدة التحكم، والكمبيوتر الشخصي، بتاريخ 8 يوليو.
  • لعبة UFC 4 ستتوفر على وحدة التحكم بتاريخ 8 يوليو. وستنضم هذه اللعبة إلى تشكيلة EA Play.
  • لعبة Farming Simulator 19 ستتوفر على السحابة، ووحدة التحكم، والكمبيوتر الشخصي بتاريخ 15 يوليو. و تعتبر هذه اللعبة مناسبة نوعاً ما، حيث تحتوي على مسباقات Farming Simulator Esports، ويمكن للمعجبين الاطلاع عليها من خلال Xbox Game Pass.
  • لعبة Bloodroots ستتوفر على الكمبيوتر الشخصي، و وحدة التحكم بتاريخ 15 يوليو.
  • لعبة The Medium ستتوفر على السحابة بتاريخ 15 يوليو، وهي لعبة رعب، و البقاء على قيد الحياة، تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام كواحدة من أولى ألعاب Xbox Series X الحصرية. وقد كانت المراجعات المتوسطة إيجابية في الغالب، حيث أشاد الكثيرون بها باعتبارها واحدة من أفضل جهود Bloober Team حتى الآن.
  • لعبة Cris Tales ستتوفر هذه اللعبة على Xbox Game Pass بتاريخ 20 يوليو، وهي لعبة مستقلة طموحة تجمع بين أسلوب لعب الأدوار التقليدي القائم على الأدوار، وميكانيكا السفر عبر الزمن. وقد كان هناك قدر كبير من الضجة حول هذه اللعبة، كونها الاصدار الأول.

وأما بتاريخ 27 يوليو ستدخل لعبة Microsoft Flight Simulator إلى Xbox Game Pass منتقلة من الكمبيوتر الشخصي إلى أجهزة Xbox Series X، وفي نهاية الشهر بتاريخ 29 يوليو ستظهر لعبة إطلاق النار Cyberpunk.

وهكذا لاحظنا العديد من الألعاب الجديدة والجميلة التي ستظهر خلال هذا الشهر، مما يجعل شهر يوليو مثيراً للإعجاب، خصوصاً لمشتركي خدمة Xbox Game Pass.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل