أخبارإكس بوكس

Xbox Game Pass: ما هي الأربعة ألعاب التي ستغادر الخدمة هذا الشهر؟

خدمة Xbox Game Pass تزيل أربعة ألعاب من قائمتها الغنية

من المعروف أن خدمة Xbox Game Pass هي أفضل خدمة ألعاب مدفوعة مقابل السعر، ويبدو أن مايكروسوفت تفعل ما بوسعها لتحسن من تلك الخدمة وتجذب المزيد من المشتركين. سياسة شركة مايكروسوفت مشهورة ومُوضحة للعلن؛ وهي الاستحواذ على الشركات الكبيرة وشراءها، وهذا ما رأيناه في استحواذ الشركة الأخير على شركة Activision العملاقة والمشهورة بتطويرها لألعاب Call of Duty.

ولا شك أن خدمة Xbox Game Pass تضيف ألعابًا رائعة باستمرار للاعبي Xbox، والحاسب الشخصي PC، وفي الواقع، من المفترض أن نرى 9 العاب هذا الشهر على الخدمة، من ضمنهم لعبة Rainbow Six Extraction والقادمة يوم 20 يناير على الخدمة، ولكن مع كل تلك الإضافات، فإن Xbox Game Pass تزيل بعض الألعاب أيضًا.

في نهاية شهر يناير الجاري، ستزيل مايكروسوفت 4 ألعاب جديدة من الخدمة بحلول يوم الاثنين 31 يناير، ومع ذلك، يمكن للاعبين أن يشتروا تلك الألعاب بخصومات تصل إلى 20 في المئة قبل زوالها من خدمة Xbox Game Pass.

قائمة الألعاب الأربعة التي ستزيلها Xbox Game Pass

  • Cyber Shadow (Cloud/Console/PC)
  • Nowhere Prophet (Cloud/Console/PC)
  • Prison Architect (PC)
  • Xeno Crisis (Cloud/Console/PC)

على الرغم من زوال تلك الألعاب بحلول نهاية الشهر الجاري، إلا أن اللاعبين يمكنهم أن يتفاءلوا بجديد الخدمة وخصوصًا بسبب اهتمام شركة مايكروسوفت الشديد بها، وبداية من يوم 20 يناير، سنرى ألعابًا قوية جديدة مثل Rainbow Six Extraction، وHitman Trilogy، وWindjammers 2، ولذلك يجب على اللاعبين ألا يحزنوا لأن الخدمة العظيمة ستعوضهم دائمًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى