أخبارPcإكس بوكس

مشتركو Xbox Game Pass Ultimate بإنتظار مكافآت شهرية بطور اللعب الجماعي للعبة Halo Infinite

ستصل أولى هذه المكافآت بوقت إطلاق اللعبة، وستشمل على تعزيزات لنقاط XP ومقايضات التحدي وSkin حصري لسلاح البندقية الألية

تبقَ بضغة أيام فقط على إصدار لعبة Halo Infinite المنتظرة، رغم أن طور اللعب الجماعي متوفر منذ تقريباً أسبوعين على أجهزة الحاسب والإكسبوكس بشكل مجاني، بحيث يمكن لأي شخص المشاركة والاستمتاع بهذا الطور الذي تتنافس فيه مع اللاعبين الأخرين. وقد أعلنت شركة Microsoft مؤخراً بأنها ستقدم امتيازات خاصة باللعبة لمشتركي Xbox Game Pass Ultimate تحديداً.

ومن خلال تحديث جديد عبر مدونة Xbox Wire أكد الشركة بأن مشتركو Game Pass Ultimate سيحصلون على تعزيزات أو Boosts مجانية بطور اللعب الجماعي الخاص بلعبة Halo Infinite. حيث سيكون هناك مكافاَت شهرية باللعبة سيتمكن مستخدمي Game Pass Ultimate من الحصول عليها، وستتوفر بداية مع الحزمة الأولى التي سيتم إطلاقها مع توفر اللعبة بيوم 8 ديسمبر ويمكن للاعبين الحصول عليها عن طريق تطبيق الإكسبوكس على أجهزة الحاسب والجوال أو عن طريق تطبيق Xbox Game Pass الخاص بالهواتف الذكية.

وستتضمن هذه الحزمة معها بعض المكافآت الرائعة وهي أربعة تعزيزات لضعف نقاط الخبرة، وأربع مقايضات التحدي لـ Battle Pass، بالإضافة إلى طلاء أو skin حصري “Pass Tense” لسلاح Assault Rifle. لعبة  Halo Infinite ستتوفر لأجهزة Xbox Series X / S و Xbox One والحاسب الشخصي في 8 ديسمبر.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى