أخبارإكس بوكس

Xbox Series X Microsoft يدعم DX12_2 بشكل كامل

ميزات وحدة معالجة الرسومات الجديدة لـ Xbox Series X- تأكيد دعم DX12_2 الكامل

على ما يبدو ان جميع أخبار Xbox Series X مبشرة وجيدة حتى الآن

في ظل محاولات مايكروسوفت المستمرة لتفادي ما حدث وقت إطلاق Xbox One،

ومؤخرا تم تأكيد على دعم الجهاز المرتقب والقادم قريباً لبرمجيات DX12_2 بالكامل.

يوفر DX12_2 دعمًا لميزات أجهزة GPU الإضافية والتحديثات للميزات المعلنة مسبقًا

تتضمن هذه الميزات تظليل المعدل المتغير ، Mash Shading ، تتبع الشعاع ، إلخ.

“هناك بعض ميزات الرسوميات الكبيرة التي تستحق التعريض في Direct3D 12 ،

وهي مهمة بما يكفي لتمثيلها في مستوى الميزة.

هناك رغبة في تبسيط التطبيقات التي ترغب في استخدامها ، ولتسهيل التفكير

في دعم هذه الميزات في بيئات ألعاب كل شخص.

  • DirectX raytracing
  • تظليل شبكة
  • تظليل معدل متغير
  • ملاحظات العينات

بالإضافة إلى ذلك ، تشتمل الميزة في المستوى 12_2 على حقيبة إمكانيات أخرى.

مع مرور الوقت وأصبحت بطاقات الرسومات ذات الميزات الأحدث متاحة على نطاق أوسع ،

تصبح حياة مطوري التطبيقات أسهل نظرًا لأنه يمكن إزالة فحص القدرة المرهقة لصالح الاعتماد البسيط على وجود مستوى الميزة الجديد “.

لم يتضح حتى الآن ما إذا كانت Xbox Series X ستدعم تحديث DX12_2،

هذا لأن وحدة تحكم Xbox الجديدة لم يتم إدراجها على أنها مدعومة في مدونة MS dev.

(Jason Ronald ، جيسون رونالد) رئيس برمجيات Team Xbox سئل عبر منصة تويتر حول ما إذا كان Xbox Series X

يدعم التقنية الجديدة أم لا، ليؤكد أن الجهاز لديه دعم كامل لبرمجيات DX12_2 تماما مثل الحاسب الشخصي.

 

"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل