فيديوهاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

إستعراض المحتويات الجديدة بلعبة Skyrim Anniversary Edition

النسخة الجديدة للعبة سكايرم ستضم معها مهام جديدة وأعداء ودروع وأسلحة جنبًا إلى جنب مع محتويات جديدة مثل The Cause و Ghosts of the Tribunal

لعبة The Elder Scrolls 5 Skyrim تحتفل بعيدها العاشر! في 11 نوفمبر القادم، وبمناسبة ذلك أعلنت شركة بيثيسدا مؤخراً عن نسخة جديدة من اللعبة باسم Skyrim Anniversary Edition ستضم معها اللعبة الأساسية مع جميع التوسعات وأيضاً تشمل المودات أو تسمى بالـ Bethesda Creations. وقد حصلنا على فيديو جديد يعطينا نظرة عامة جديد حول هذه المودات أو الـ Creations التي ستحتويها اللعبة.

العديد من الأشياء الجديدة ستحتويها هذه النسخة مثل إمكانية صيد الأسماك وطبخها أو يمكن عرضها على الجدران في منزل اللاعب أو في أحواض السمك، أيضاً سنحصل على وضع البقاء أو الـ Survival والذي من شأنه محاكاة اللعبة بطريقة واقعية مع إضافة شريط جديد للشرب والأكل والبرد، وسيتعين على اللاعبين البحث عن نيران المخيمات للحماية من البرد وطبخ الأكل وصيد الحيوانات لسدّ جوعهم.

أيضاً سيتم إضافة سلسلة من المهام الجانبية تدعى Saints and Seducers والتي تضيف معها مجموعة دروع وأسلحة وقصة جديدة إلى جانب أعداء جدد بالإضافة إلى مكونات جديدة للجرعات والسهام والسموم. أيضاً هناك محتويات إضافية جديدة سيتم إضافتها خصيصاً بهذه النسخة مثل محتوى Ghosts of the Tribunal الذي يقدم معه مهام جانبية وقصة جديدة مقتبسة من أحداث وأجواء جزء Morrowind. أما المحتوى الأخر The Cause فسيقدم معه قصة ساحر أسطوري يحاول إنشاء بوابة Oblivion جديدة.

لعبة The Elder Scrolls 5: Skyrim Anniversary Edition للأسف ستتوفر كترقية مدفوعة لمن لديه نسخة الـSpecial Edition. رغم ذلك فالترقية مجانية لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 لمن سيقوم بشراء نسخة الجيل السابق من اللعبة.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى