أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

استديو DONTNOD المطور للسلسلة Life is Strange يغير اسمه وشعاره ويعيد تسويق نفسه

بتغير الاسم، وتصميم الشعار والموقع، ها هو استديو DONTNOD يعيد تسويق نفسه

بفضل ألعابه السردية الرائعة، استطاع استديو DONTNOD Entertainment أن يبني سمعة جيدة في عالم صناعة الألعاب خلال السنوات العديدة الماضية. عمل الاستديو مع الكثير من الناشرين العمالقة من Square Enix لتطوير سلسلتهم الأشهر Life is Strange، كما عمل مع استديوهات الإكس بوكس أيضًا لتطوير الحصرية Tell Me Why. وبعد كل تلك السنوات المكللة بالنجاح، قرر الاستديو أن يعيد تسويق نفسه مغيرًا الشعار، والموقع، وحتى الطريقة التي يُنطق بها الاسم.

من DONTNOD إلى DON’T NOD

حمَّسنا الاستديو أولًا على تويتر وأشار إلى التغييرات القادمة بالإضافة إلى المشاريع المستقبلية. وفي الوقت الذي أشار فيه الاستديو إلى التغييرات على تويتر، كان موقعه الإلكتروني قيد الصيانة، والآن كشف الاستديو رسميًا ان الاسم الجديد أصبح DON’T NOD عوضًا عن DONTNOD وكذلك غَّير تصميم الشعار وأعاد تصميم الموقع.

وفي تحديث، شرح لنا الاستديو وأرانا مرونة الشعار الجديد لهم، مشيرًا إلى أن هناك العديد من المشاريع الضخمة القادمة، وتحديدًا أنها تحت الاختبار الآن. وإلى هذه اللحظة لا يوجد أي تأكيد رسمي على عنوان الطرف الأول الجديد الخاص بهم. والجدير بالذكر أنهم الناشر للعبة PortaPlay’s Gerda: A Flame in Winter والتي من المفترض لها أن تصدر في سبتمبر القادم.

وعلى الرغم من انتقال مهمة تطوير الجزء الأخير من Life’s Strange من استديو DON’T NOD إلى استديو Deck Nine، إلا أن DON’T NOD مُنشغل من وقتها؛ فعنوان PortaPlay’s Gerda: A Flame in Winter ليس الوحيد الذي يعمل عليه الاستديو الآن، ولكن أيضًا Twin Mirror وهي أول لعبة من نشر الاستديو منفردًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى