مقالاتPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تعرّف على الألعاب الأكثر ترشيحًا للجوائز في حفل جوائز الألعاب The Game Awards

على رأسهم God of War Ragnarok

أُعلنت العناوين المرشحة في حفل جوائز الألعاب The Game Awards بنسخته الجديدة لهذا العام. وكالعادة، هناك ألعاب يتم ترشيحها أكثر من مرة للفوز بأكثر من جائزة، وهذا يعود لتميز هذه الألعاب. سيُقام حفل جوائز الألعاب في الثامن من ديسمبر القادم وسيضم مجموعة واسعة ومتنوعة من العناوين المختلفة ليكرم كل عنوان استطاع أن يتفرد ويلاقي استحسان الجماهير والنقاد.

لا شك أن أبرز عنوانين في هذه السنة، وحتى في السنوات القليلة الأخيرة بالنسبة للبعض، هما God of War Ragnarok وElden Ring؛ واللذين استطاعا أن يقدما تجربتين دسمتين مختلفتين، وكل لعبة منهما تمتلك شعبيةً جارفة تجعل جماهيرها تجزم بفوزها بجائزة لعبة العام Game of The Year.

GOWR Review Screenshot 17 PS5.0

وعلى الرغم من أن Elden Ring تتصدر قائمة التقييمات في هذا العام، إلا أن تحظى بعدد ترشيحات أقل من God of War Ragnarok؛ فهي مُرشحة لسبعة جوائز، بينما GoW Ragnarok مرشحة لعشرة جوائز.

game awards 2022 nominees

وبالتساوي مع عدد ترشيحات Elden Ring، تظهر لعبة Horizon Forbidden West بترشيحاتها السبع هي الأخرى في حفل جوائز الألعاب، والجدير بالذكر أن كلا اللعبتين صدرا في شهر فبراير من هذا العام، ولكن قوة وعظمة Elden Ring طغت على كل الإصدارات والألعاب الأخرى فلم نسمع عنهم بالقدر الكافي، ولكن على الرغم من هذا، إلا أن تساوي عدد الترشيحات يوحي بأن الجزء الثاني من Horizon قوي كفاية للمنافسة والحضور البارز.

حفل  جوائز الألعاب والعناوين الأكثر ترشيحًا للجوائز

k

أما عن باقي القائمة، وبعد المركز الأول الذي تتفرد بيه Gow Ragnarok والمركز الثاني لـ Elden Ring وHorizon Forbidden West، نجد لعبة Stray المستقلة والتي أبهرتنا جميعًا في المركز الثالث بـ 6 ترشيحات، وهذا شيء مفرح للجميع، فشخصيًا لم أجد أحدًا يكره هذه اللعبة، بل على العكس تمامًا، الكل أثنى عليها وعلى قصتها التي قلما تنسجها عناوين الألعاب.

A Plague Tale: Requiem

capsule 616x353 4 1

وفي المركز الرابع تأتي لعبة A Plague Tale: Requiem، وهي الجزء الثاني من A Plague Tale: Innocence، والتي استطاعت أن تفوق كل التوقعات وتتفوق حتى على الجزء الأول ولهذا حُق لها أن تُرشح لخمسة جوائز وتأتي في المركز الرابع.

Call of Duty: Modern Warfare 2

MWII Vault Bnet Game Card Feature 960x540 1

المركز الخامس من نصيب Call of Duty: Modern Warfare 2، والتي استطاعت هي الأخرى أن تحجز مكانًا ضمن ألعاب هذا العام، وفي وقت قياسي، حققت مبيعات اللعبة مليار دولار وما زالت تكسر الأرقام القياسية. بتطور ملحوظ في الرسوميات والأطوار، تمكنت CoD: Modern Warfare 2 من فرض نفسها وأن تترشح لثلاثة جوائز في حفل جوائز الألعاب.

وبنفس عدد الترشيحات، يمكننا أن نقول إن Immortality وNeon White يتشاركان المركز الخامس مع Call of Duty: Modern Warfare 2. أما الأولى فهي لعبة من تطوير Sam Barlow ونشر Half Mermaid وصدرت في أغسطس الماضي وكانت من أفضل الألعاب التفاعلية في هذا العام، وبالنسبة للعبة White Neon، فهي حصرية من حصريات النينتندو وهي لعبة تصويب من المنظور الأول وبها من الألغاز ما يسترعي الانتباه.

Sifu

Sifu FI

أيضًا بنفس عدد الترشيحات نجد كوكبة 3 ألعاب أخرى مرشحة لثلاثة جوائز، وهذه الألعاب هي: Xenoblade Chronicles، وTunic، وعلى رأسهم Sifu، والتي على الرغم من صدورها في شهر فبراير المزدحم بعناوين عملاقة مثل Elden Ring وHorizon Forbidden West، إلا أنها استطاعت أن تبرز بينهم وتثبت نفسها كواحدة من أفضل ألعاب السنة المستقلة، ومن أفضل الألعاب المستقلة بشكل عام، وهذا يعود لأسباب كثيرة أهمها تفاني المطورين في عملهم.

بانتظار المزيد من تفاصيل الحفل في الأيام القليلة القادمة، وبالنسبة لكل من لعب God of War Ragnarok وElden Ring، نريد آراءكم وتوقعاتكم بشأن اللعبة التي تستحق أن تفوز بجائز العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى