موبايلأخبار

العاب الطائرات الجوية الحربية التي تخطف الانفاس بـرسوماتها الجميلة للموبايل

تحميل و تنزيل العاب الطائرات الجوية الحربية للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

اليك في هذا المقال افضل العاب الطائرات الجوية الحربية التي تجعلك تستمتع في قتال جوي حقيقي وبرسومات مذهلة وغنية، بالاضافة الى اصوات النار والطائرات الحقيقية.

Ace Fighter Modern

تمتع بـمعركة جوية في سماء مشرقة من الأعداء، واطلق النار حتى تصبح هذه السماء خالية من الاعداء، اطلق العنان لقوة ترسانة طائرتك على طائرات العدو وأضيء السماء بانفجارات شديدة.

تحالف مع لاعبين من جميع أنحاء العالم في معركة متعددة اللاعبين من أجل السيطرة على القوات الجوية، وستمتع بتجربة القتال الـ 3D بعنف وصوت الطائرات والرصاص وكأنها حقيقية.

توفر اللعبة مجموعة من 15+ الصواريخ الفريدة والمضادة للصواريخ، وبيئة ثلاثية الأبعاد كاملة، بزاوية 360 درجة، ومناظر المدينة والصحراء والجبال والمزيد. تحكم اللعبة سهلة وسلسة ومصممة للاعبين من جميع الأجيال ومستويات المهارة، وتحتوي على تأثير مثير وهو الـ VFX.

رابط تحميل اللعبة: تتوفر قريباً Android | iOS

12223
Ace Fighter Modern

Indian Air Force: A Cut Above [DISHA – IAF HQ]

تمتع بتجربة الطائرات الجوية الهندية التي تأسست في 8 أكتوبر 1932، تمتع هذه الطائرات بـتقنية حديثة و قوة مكثفة تتميز بالتزامها بالتميز والاحتراف.
استمتع بـمهام اللاعب الفردي على سرد جذاب، والتحليق في ترسانة واسعة من أصول الطائرات التابعة لسلاح الجوي الهندي، وكيفية التعامل مع طائرة عالية الأداء من خلال مهمة تعليمية، وستتبع 10 بعثات تفاعلية وعالية الإجراءات مما يعني سيسمح للمستخدم بتجربة القوة الجوية لسلاح الجو الهندي في شكل الوصول و الدقة و المرونة.

وتعرف على أسلحة وتكتيكات IAF وكيف ستساعد عمليات الاستحواذ الجديدة في تحقيق استراتيجية IAF المستقبلية، وتحالف مع متعددة اللاعبين من جميع انحاء العالم، والقدرة على مواجهة لاعبين آخرين في وضع القتال.

رابط تحميل اللعبة: Android iOS

12424
Indian Air Force: A Cut Above [DISHA – IAF HQ]

Warplanes: WW2 Dogfight

اقفز في ساحات القتال في الحرب العالمية الثانية للطائرات الحربية الواقعية، واستخدم التضاريس والارتفاع لصالحك واستخدم مستشعر الحركة للعب اللعبة وانغمس في معارك غامرة وانطلق عبر ساحة معركة كبيرة.

استمتع بـتجربة أكثر من 50 طائرة تاريخية من المقاتلين الكلاسيكيين إلى القاذفات الخفيفة والثقيلة، مثل Spitfire و P-51 و Hurricane و Lancaster و Il-2 “Shturmovik” و La-5FN و Ju-87 “Stuka” و Fw 200 “Condor” و B-17 “Flying Fortress”.

وتمتع بـ القتال الجوي من خلال مهام متنوعة في كل حملة من الحملات المتاحة وتجربة المواجهات القاتلة مع مقاتلي العدو وحماية الهياكل البرية من القاذفات، والقتال في البحر وإضعاف بحرية العدو، والقاذفات التجريبية وتدمير أهداف ذات قيمة استراتيجية، وتمتع برسومات مذهلة مع المؤثرات الرهيبة.

رابط تحميل اللعبة: Android iOS

214144
Warplanes: WW2 Dogfight‏

Wings of Steel

لعبة محاكاة الطيران القتالية الجوية، تتمتع بـرسومات ثلاثية الأبعاد الجميلة والفيزياء الواقعية واللعب الجميل والجذاب والضوابط السهلة المحسنة.
تحتوي اللعبة على بيئات كبيرة وجميلة مع الطقس وتغيير الوقت بأستمرار مع مجموعة واسعة من الطائرات والأسلحة القابلة للعب مع كل خصائص فريدة من نوعها ورفع مستواها، وتعرف على مهام متنوعة وصعبة بما في ذلك هبوط الناقلات وقصف الغوص وقصف طوربيد.
قم بترقية طائراتك الحربية واستهدف الحد الأقصى، واستمتع بتصوير واقعي حاملات الطائرات والطائرات الحربية والسفن، مع وجود صوتًا واقعيًا وردود فعل حقيقية.

رابط تحميل اللعبة: Android iOS

3434 1
Wings of Steel‏

ملاحظات حول تنزيل العاب الطائرات الجوية الحربية

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل