أخباربلاي ستيشن

الكشف عن مساحة حزمة ألعاب Uncharted Legacy of Thieves على جهاز PS5

مساحة تنزيل ضخمة لحزمة ألعاب Uncharted Legacy of Thieves على جهاز PS5

أعلنت شركة سوني مؤخراً عن موعد إطلاق حزمة Uncharted Legacy of Thieves Collection القادمة من فريق التطوير Naughty Dog، والتي تم الإعلان عنها منذ وقت سابق بهذا العام والتي ستضم معها نسخ محسنة رسومياً من لعبتي Uncharted 4 و Uncharted Lost Legacy.

حيث سيتم إطلاقها بشكل رسمي في 28 يناير 2022  على أجهزة البلايستيشن 5 والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم، وأيضاً تم الكشف عن حجم الحزمة على أجهزة البلايستيشن عبر حسابات أحد المستخدمين على موقع التواصل تويتر الشهير بالكشف عن مساحات الألعاب القادمة على أجهزة البلايستيشن.

ويبدو بأن حزمة Uncharted Legacy of Thieves ستكون مساحتها ضخمة بعض الشئ، حيث ستبلغ مساحة التنزيل الخاصة باللعبتين حوالي 90 جيجا بايت على جهاز PlayStation 5، وسيتمكن اللاعبون الذين قاموا بطلب اللعبة مسبقًا من التحميل المسبق للحزمة بدءًا من 21 يناير القادم، أي قبل أسبوع من الإطلاق.

بالطبع حجم اللعبة ليس مفاجئًا على الإطلاق، مع الأخذ في الاعتبار بأن Uncharted 4 كانت تبلغ حجمها 63 جيجا بايت وقت صدورها بعام 2016 وكان حجم Lost Legacy حوالي 45 جيجا بايت فقط. ومع ذلك، من المؤسف بأن المطورين لم يستخدموا تقنية Kraken المعروفة بضغط ملفات الألعاب لتقليل مساحتها على جهاز PS5 بفارق كبير عن الحجم الأصلي.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى