أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

النسخة التجريبية من Overwatch 2 أصبحت متاحة الآن!

سجل الدخول بحساب Battle.Net وسارع بتجريب نسخة البيتا للعبة Overwatch 2

في 2019، أعلنت Activision Blizzard عن Overwatch 2، ومن وقتها واللاعبون مترقبون اللعبة وأي تفاصيل جديدة عنها. وبعد طول انتظار، سيتمكن لاعبو الجزء الأول وحتى اللاعبين الجدد من تجربة نسخة البيتا من Overwatch 2؛ إذ إنه أصبح متوفرًا أخيرًا، ويمكن للجميع أن يسجلوا ليجربوه.

من أجل تحسين أسلوب اللعب، والموازنة بين الأبطال قبل الإصدار، حظيت اللعبة بالكثير من النسخ التجريبية، وآخرها كانت النسخة التجريبية في مايو الماضي.

تجربة الأبطال الجدد في بيتا Overwatch 2

Overwatch 2 The Queen s ability is perhaps shown in the leak

الجدير بالذكر أن النسخة التجريبية من اللعبة ستكون متوفرة بعد 11 يومًا من الآن؛ أي في الثامن والعشرين من هذا الشهر، وشركة Activision Blizzard تجمع اللاعبين من جميع المنصات لتجربة اللعبة، كما أنها تعدهم بتجربة اللعب بالشخصيتين الجديدتين، وهما Junker Queen، وSojourn للمرة الأولى على خريطة غير قابلة للعب.

بجانب الشخصيتين الجديدتين، سيتمكن اللاعبون من تجربة أبطالهم المحبوبين في هذا الجزء الجديد. وبعيدًا عن نسخة البيتا، فإن أكثر الأشياء التي أثلجت صدور اللاعبين كانت معرفتهم بمجانية اللعبة أخيرًا عندما تم تأكيد هذا الأمر في حفل الألعاب الصيفي الذي انتهى منذ بضعة أيام، وهذا ما كنا تحدثنا عنه في خبرية لاحقة وقت انتشار الإشاعات عن هذا الأمر.

أما بالنسبة للنسخة التجريبية، فالخبر السار أنها لن تكون مقتصرة فقط على لاعبي الحواسيب الشخصية، ولكنها ستكون متوفرة على أجهزة الكونسول أيضًا من أجل التنوع واختبار اللعبة على أكبر عدد ممكن من المنصات، وأخيرًا، لكي تجرب نسخة البيتا كل ما عليك فعله هو الدخول بحساب الـ Battle.Net خاصتك ومباركٌ عليك!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى