أخبارPcإكس بوكسبلاي ستيشن

تسريب: الطور الجماعي للعبة Overwatch 2 سيكون مجانيًا بالكامل!

وفقًا لحساب The snitcher على تويتر، فإن الطور الجماعي للعبة سيكون مجانيًا

تعد لعبة Overwatch 2 واحدة من أكثر الألعاب الممتعة التي صدرت في بدايات هذا العام، وهذا منذ اللحظة الأولى التي قررت فيها شركة Blizzard أن تصدر نسخة البيتا الجماعية. والآن، هناك أخبار أو بالأحرى تسريبات بخصوص هذا الطور الجماعي للعبة، والمفاجأة أنه سيكون مجانيًا، وفقًا للتسريبات.

بعد انتهاء مؤتمر الألعاب الصيفي Summer Game Fest، ظهر هذا التسريب والذي يعود مصدره إلى حساب على تويتر يُعرف باسم The Snitch، وهو الحساب الذي نشر تسريبات مُسبقة عن مشروع هيديو كوجيما السحابي مع الإكس بوكس، وعن لعبة TLOU، وعن Hollow Knight: Silksong، والآن عن Overwatch 2.

إما Overwatch أو Overwatch 2

نشر الحساب التغريدة على شكل لغز، ومفاده أن الطور الجماعي في لعبة Overwatch سيكون مجانيًا. لا نعرف إذا ما كانت التغريدة تخص الجزء الأول أو الثاني من اللعبة، ولكن معظم التعليقات تتفق أنه الجزء الثاني خصوصًا مع الضجة المحيطة به.

الجدير بالذكر أن الطور الجماعي في الجزء الثاني من اللعبة مجانيٌ تمامًا لكل لاعبي الجزء الأول، ولكن يبدو أنه من الفطنة أن توسع Blizzard قاعدة لعبتها الجماهيرية وتجعل الطور الجماعي مجاني للجميع.

وأخيرًا، بنسبة لا بأس بها سنعرف الإجابة المؤكدة على ما إذا كان الطور الجماعي للعبة Overwatch 2 سيكون مجانيًا بالكامل أم لا، وذلك من خلال مؤتمر Xbox& Bethesda Games Showcase والذي سُيعرض الليلة، وبالطبع لن ننسى أن نفيدكم بملخصه كاملًا على موقعنا، فتابعونا!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى