فيديوهاتنينتيندو سويتش

تعرف على محتويات التحديث الكبير القادم للعبة Animal Crossing New Horizons

أعلنت شركة نينتندو عن أخر التحديثات المجانية التي ستحصل عليها لعبة Animal Crossing New Horizons وهو تحديث 2.00

قامت شركة Nintendo بالإعلان مؤخراً عن محتويات إضافية جديدة قادمة إلى لعبتها الحصرية على أجهزة السويتش Animal Crossing New Horizons في الخامس من نوفمبر. حيث سيتم إصدار تحديث كبير للعبة برقم 2.0 وسيكون مجانياً لجميع اللاعبين وسيضيف معه مجموعة متنوعة من الميزات، مثل Roost وهو مكان يمكنك دعوة للاعبين والأصدقاء الأخرين لإحتساء القهوة، أيضاً سيشهد التحديث معه عودة Kapp’n والذي سيقوم بنقل اللاعبين إلى جزر عشوائية غامضة بها حيوانات جديدة لاستكشافها.

يضيف التحديث أيضًا العديد من العناصر الجديدة، مثل توسيع سعة التخزين وتسريحات جديدة للشعر ووصفات طبخ جديدة، أيضاً سيكون بإمكانك بهذا التحديث بالتقاط الصور من منظور الشخص الأول. وقد تمت الإشارة إلى أن هذا هو آخر تحديث مجاني رئيسي ستحصل عليه لعبة Animal Crossing New Horizons التي صدرت في شهر مارس العام الماضي. أيضاً تم الإعلان عن محتوى إضافي مدفوع للعبة بعنوان Happy Home Paradise، وسيتم إصداره كذلك مع التحديث الجديد يوم الخامس من نوفمبر الشهر القادم بسعر 25 دولار أمريكي، وسيتم تضمينه مجاناً مع حزمة Expansion Pack التي سيتم دمجها بخدمة Nintendo Switch Online تحت تسعيرة جديدة 50 دولار سنوياً.

وستسمح هذه الإضافة الجديدة للاعبين بمساعدة القرويين المختلفين في اكتشاف منازل أحلامهم لقضاء العطلات، مع وجود الكثير من التعديلات على هذه المنازل مثل إضافة أنظمة جديدة للإضاءة والصوتيات والعديد من الزخارف والعناصر الجديدة. يمكنك التعرف على كافة المحتويات الجديدة للعبة Animal Crossing New Horizons بالفيديو الدعائي الطويل الذي شاركتنا به نينتندو أدناه.

ابو علاوي

لاعب PC محترف، معروف بإسم Shakabrah97، عاشق لألعاب الـRPG اليابانية الكلاسيكية مثل فاينال فانتسي ودراجون كويست و الغربية مثل فال اوت وايلدر سكرلوز وذا ويتشر، لعبته المفضلة على الإطلاق The Witcher 2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى