أخبارنينتيندو سويتش

جهاز Nintendo Switch يحقق مبيعات تقارب الخمسة مليون في فرنسا

تعتبر أجهزة الألعاب من أكثر المنتجات التي حققت نجاح واسع ، في ظل تطور الذكاء الاصطناعي وكذلك ألعاب الفيديو التي تستخدم على الأجهزة المحمولة واللوحية وكذلك هنالك أجهزة ألعاب مخصصة لها.

كما تعددت منتجات أجهزة الألعاب وإنتشرت بشكلٍ كبير و واسع أيضاً ، في جميع انحاء العالم ، ومن أشهر الشركات التي تقدم هذه المنتجات وأضخمها حول العالم هي شركة نينتندو اليابانية والتي كان لها دور كبير في تطور هذا النوع من المنتجات.

حيث أنه في عام 2016 وقبل 5 سنوات قامت الشركة بإطلاق جهاز Nintendo Switch والذي يعتبر سابع نظام تشغيل ألعاب فيديو منزلية ، والذي يأتي بشاشة لمس LCD يتم التحكم به من خلال قبضات تحكم يدوية.

ومنذ إطلاق هذا المنتج من شركة نينتندو في عام 2016 بدأ بالانتشار ، إلى شهر مارس عام 2017 قد تم الإعلان أن جهاز Nintendo Switch تم توزيعه حول العالم وبدأت بتحقيق نجاحً واسع.

كما قد لاقى هذا المنتج رواج وشهرةً واسعة ما بين الأجهزة التي تعمل على تشغيل ألعاب الفيديو في المنزل بشكلٍ عام ، وأستمر بتحقيق مبيعات عالية ، حتى أعلنت الشركة في شهر يونيو عام 2019 أنها قد حققت مبيعات 36.87 مليون من لهذا المنتج حول العالم.

جهاز Nintendo Switch يحقق مبيعات في فرنسا

وفي ظل تطور هذا المنتج بشكلٍ كبير وتحقيقه لنجاحات كبيرة ليكون رائد مابين أجهزة الألعاب المنزلية ، كان النجاح الأكبر والتسويق والطلب وكذلك المبيعات في فرنسا لها النصيب الأكبر من جهاز Nintendo Switch.

وكما جاء بتصريح لشركة نينتندو عن نسبة المبيعات لمنتجاتها حول العالم ، أن Nintendo Switch قد حقق أكثر من مليون عملية بيع سنوياً له في فرنسا ، ويعتبر هذا نجاح له.

وفي حلول عام 2021 الحالي ذكرت نينتندو ان جهازها الرائد في عالم الألعاب حقق 1.4 عملية بيع له في فرنسا عام 2020 الماضي وبذلك يكون العدد الإجمالي لعمليات البيع في فرنسا 4.7 مليون ، وبذلك يكون 7% من سكان فرنسا يمتلكون هذا المنتج.

وكان جهاز Nintendo Switch من أكثر أجهزة الألعاب تحقيقاً للمبيعات في عام 2020 الماضي ، أما عن الألعاب التي كانت رائجةً في فرنسا وحققت انتشار ونسبة مبيعات عالية في العام الماضي فكان أولها لعبة Animal Crossing New Horizons.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى