أخبارPcبلاي ستيشننينتيندو سويتش

سوني تفقد هذه الحصرية القوية لصالح النينتندو سويتش

Sifu قادمة إلى أجهزة السويتش في نوفمبر القادم

تمتلك سوني العديد من الحصريات الرائعة على البلايستيشن 4 والبلايستيشن 5. حصريات مثل Ghost of Tsushima، وHorizon Forbidden West، وGran Turismo 7، وGhostwire Tokyo، وغيرهم الكثير. وفي خلال شهرين، ستفقد سوني حصرية كبيرة لصالح النينتندو سويتش، وهذه الحصرية حققت نجاحًا هائلًا، على الأقل من ناحية أسلوب اللعب.

Sifu لن تصبح حصرية لأجهزة سوني فقط

الإعلان رسميا عن تاريخ الإصدار النهائي للعبة SIFU و استعراض جديد بالفيديو

لعبة Sifu هي لعبة من تطوير استديو Sloclap، مطور Absolver، وستصل على أجهزة النينتندو سويتش في شهر نوفمبر القادم. صدرت اللعبة للمرة الأولى على أجهزة البلايستيشن والحاسب الشخصي في فبراير الماضي. نجاح اللعبة جعل الملايين يتمنون قدومها على أجهزة الإكس بوكس، وكذلك النينتندو سويتش، وها هي أخيرًا تأتي للسويتش.

ربما الملاحظة الوحيدة التي ستواجه لاعبي السويتش عندما يجربون اللعبة هي انخفاض الرسوميات والأداء بالطبع مقارنة بأجهزة سوني؛ فاللعبة مصممة خصيصًا لهذه الأجهزة لتخرج بالشكل الأمثل سواء على المستوى البصري أو مستوى أسلوب اللعب.

صدور اللعبة على السويتش يطرح سؤالًا مهمًا عما إذا كانت اللعبة ستصدر على أجهزة الإكس بوكس أم لا؛ فكما ذكرنا هناك الملايين من اللاعبين الذين يريدونها على أجهزة الجيمنج الخاصة بميكروسوفت. من يدري؟ ربما تكون أجهزة النينتندو سويتش هي مجرد البداية، وأجهزة الإكس بوكس تستعد لاستقبال هذه اللعبة الرائعة.

يُذكر أن Sifu صدرت في 6 فبراير بالتحديد، وحققت نجاحًا لم يكن متوقعًا بفضل تميزها على مستوى أسلوب اللعب الذي كان إدمانيًا لحد كبير، وقصة اللعبة المميزة، وبالتنوع الواضح في أساليب القتال والأعداء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى