بلاي ستيشنأخبار

شركة سوني تجعل مشاهدة الواقع الافتراضي أسهل بكثير

براءة اختراع جديدة من شركة Sony تشير إلى ميزة PlayStation VR الجديدة التي تسعى لان تكون تجربة اللعب أكثر تفاعلية للمستخدمين

ربما ستكون براءة الاختراع الجديدة من شركة سوني، خطوة كبيرة من قبل مطور التكنولوجيا، نحو جعل مشاركة اللعبة وعرضها تجربة غامرة أكثر من خلال قوة PlayStation VR. و هي الأحدث في سلسلة براءات اختراع PlayStation VR التي تخطط لجعل مستقبل الأجهزة الطرفية أكثر غامرة، و كذلك أكثر تواصلاً مع اللاعبين.

و قد أظهرت العديد من براءات الاختراع الأخيرة من شركة سوني Sony _ التي تتضمن PlayStation VR_ أن مستقبل الأجهزة الطرفية لا يتطلع فقط إلى إنشاء طريقة لعب غامرة، ولكن يسعى أيضاً لإبقاء اللاعبين على اتصال. و كما يظهر  أن أحدث اختراع يمكن أن يعمل جنباً إلى جنب مع ميزة PlayStation’s Share Play التي تسمح للأصدقاء المشاهدة واللعب مع بعضهم البعض أثناء لعب ألعاب مشتركة فيما بينهم.

و تتطلع أحدث براءة اختراع من سوني إلى منح المستخدمين _ على وجه الخصوص _ المقدرة على مشاهدة لاعبين آخرين من خلال عدة وجهات نظر مختلفة، بما في ذلك وجهة نظر الشخص الأول من منظور اللاعب بالإضافة إلى خيار عرض ثانوي. و الفكرة هي أن المستخدمين الذين يشاهدون الحدث يمكنهم رؤية ما يراه اللاعب، كما يمكنهم بالإضافة لذلك استكشاف عالم اللعبة في وقتهم الخاص، بعيداً عن المذيع. و بالنسبة للاعبين الذين يسعون إلى تحقيق أكثر استفادة من تجربة PlayStation VR يمكن أن يمنح ذلك الأجهزة الطرفية، استخدامات أكثر من مجرد لعب الألعاب المتوافقة مع النظام.

شركة سوني تجعل مشاهدة الواقع الافتراضي أسهل بكثير

كما تخطط سوني إلى تجاوز القيود الحديثة التي توفرها تقنيات مشاركة الشاشة والبث المستخدمة حالياً، من خلال براءة الاختراع الجديدة التي قدمتها. و في حين أن براءة الاختراع هذه لا تذكر على وجه التحديد، أياً من طرق البث المستخدمة حالياً بواسطة PS4 أو PS5، و قد تكون هذه خطوة للأمام مع وظائف Share Play الخاصة بهذه الأنظمة. وبشكل عام ،قد تكون هذه طريقة أكثر غامرة للاعبين لمشاركة بعض أفضل الألعاب على PlayStation VR، بالإضافة إلى تقديم تجربة أفضل للمشاهدين في الطرف الآخر من البث.

شركة سوني تجعل مشاهدة الواقع الافتراضي أسهل بكثير

و من المحتمل إطلاق PSVR2 لـ PS5، و لذلك تبحث شركة Sony عن توسيع ما يمكن للاعبين فعله مع الأجهزة الطرفية المضافة. و ربما لا يكون ترك النظام إلى قائمة الألعاب المتوافقة كافياً، لإغراء اللاعبين بالانتقال من الجهاز المحيطي الأصلي للواقع الافتراضي، إلى الجهاز التالي وحده. لذلك سيكون منح اللاعبين المزيد من الطرق للانغماس في الواقع الافتراضي، من خلال بعض ميزات البث التي توفرها PlayStation هو بالفعل ما يحتاجه النظام القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل