أخبار

صورة مُذهلة من تسريب GTA 6 السابق تُشعل الحماس

ألق نظرة على هذه التحفة الفنية

يعد تسريب العام الماضي للعبة GTA 6 أحد أضخم التسريبات في تاريخ الألعاب. وفقًا لعدة تقارير، فذلك التسريب كان من مرحلة ما قبل الألفا Pre-alpha (مرحلة متقدمة جدًا من تطوير الألعاب) للعبة، ومع هذا، فالتسريبات كانت تبدو رائعة قياسًا على هذا المُعطى، وجميعنا نتذكر كيف كان التفاعل معها في ذلك الوقت.

انتشرت في الأيام القليلة الماضية صورةٌ قد يعتقد الكثيرون أنها تسريب جديد، إلا أنها في الواقع إحدى صور التسريب السابق، ولكن الكثيرون لم يروها بعد. تُظهر الصورة إحدى بطلي اللعبة، وبالتحديد الشخصية النسائية، ومجموعة من الـ NPCs وهم موجودون في بيئة ليلة فنية تجعلنا لا نطيق الانتظار.

تعليقات اللاعبين تعكس مدى حماسهم بخصوص GTA 6

This looks so good man
byu/thetensedoctor inGTA6

يقول أحد المعلقين على الصورة: “لن أكذب عليكم، أعتقد أن هؤلاء الذين يعيبون في رسوميات اللعبة وهي في مرحلة التطوير هم فقط يبحثون جذب الانتباه، لأن هذه الرسوميات تبدو من الأفضل على الإطلاق حتى واللعبة غير مُكتملة.”

ويقول آخر: “هذه البيئة الليلة هي أفضل بيئة ليلة رأيتها في عالم الألعاب، باستثناء بيئة RDR 2 الليلية. اللعبة تبدو مذهلة حتى وهي في مراحل تطويرها الأول لدرجة أنها أفضل من 90% من الألعاب الحالية. روكستار تفوقت على نفسها مجددًا.”

الجدير بالذكر أن هناك تفاعلًا كبيرًا على هذه الصورة، والمنشورة بواسطة إحدى صفحات لعبة GTA 6 على موقع ريديت بالمناسبة، ويمكنك الاطلاع على جميع التعليقات من هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى