موبايلأخبار

قائمة أفضل 5 ألعاب موبايل لنظام الاندرويد والايفون مجاناً

لايزال Covid-19 مصدر إزعاج للبشر فهو يؤثر على الحياة، وفي العديد من البلدان كان هناك ارتفاع هائل في عدد العمال الذين يستخدمون منازلهم الآن كمكان عملهم، فإذا كنت تعمل من المنزل، فأنت توفر الكثير من الوقت وتكسب الكثير من الوقت، نتيجة لقلة التنقل والراحة في بيئة عملك، فـأنت الان تبحث عن ألعاب جديدة رائعة لتلعبها على هاتفك المحمول، والأفضل للألعاب التي لا تكلفك فلساً واحداً.

هذه القائمة أنشئت في الأصل، لأن عدداً كبيراً من المطورين تقدموا، وقدموا ألعابهم العادية مجاناً نتيجة زيادة عزلة المجتمع بسبب Covid-19، ومع مرور الوقت، تطورت القائمة إلى مجموعة مختارة من أفضل ألعاب الجوال المجانية، لنقدم لك هذه القائمة المنسقة بعناية من ألعاب الجوال المجانية الرائعة.

وحيث تضم هذه القائمة أفضل الألعاب التي يمكن أن تشاركها مع الأصدقاء أثناء فترة التباعد الاجتماعي، بما في ذلك، الألعاب الممتازة المخفضة و الألعاب المجانية، وهذه الألعاب كغيرها من الأشياء، تتعرض للتغيرات السريعة أو الخصومات المحددة، فيجب الانتباه لذلك.

أليك أفضل 5 ألعاب موبايل مجانية:

Genshin Impact: من المحتمل أن تكون لعبة Genshin Impact التي تُعرف بمناظرها الخضراء الشاسعة من أكثر الألعاب المجانية التي تم إطلاقها على الأجهزة المحمولة.

في السنوات الأخيرة قد حازت بالتأكيد على مكانتها في هذه القائمة، وفي غضون أيام من بداية الإطلاق هناك الكثير من الناس يمتدحون استخدامه الذكي لـ gatcha بقدر مايثنون على عوالمه الواسعة، وبكل تأكيد يبدو أن هذه اللعبة تستحق جهد التنزيل السريع والمجاني.

رابط تحميل اللعبة: iOS | Android

Pokemon Go: من الصعب أن يكون لديك أي نوع من قائمة أفضل ألعاب الهاتف المحمول المجانية دون التوجه نحو لعبة بوكيمون جو القائمة على الموقع.

لقد سيطرت هذه اللعبة على العالم عندما تم إطلاقها لأول مرة في عام 2016، ولم تزد إلا من قوة إلى قوة منذ ذلك الحين، تتميز الآن بأحداث أسبوعية وشهرية، بالإضافة إلى أنظمة الغارة والمعركة التي تؤكد لك أن هنالك دائماً ما تفعله، وكما تمكنت من النجاة من الإغلاق الوطني من خلال العمل السريع من قبل فريق التطوير.

رابط تحميل اللعبة: iOS | Android

Democratic Socialism Simulator:  لعبة محاكي الاشتراكية الديمقراطية، إذا كنت من محبي الألعاب السياسية، فقد تكون لعبة محاكاة الاشتراكية الديمقراطية مناسبة لك.
فاللعبة تقوم على أنك تتولى دور أول رئيس اشتراكي للولايات المتحدة، ومن ثم سيتعين عليك إدارة الضرائب ومعالجة المشكلات دون إزعاج الناخبين، وإدراك أن حلفاءك قد ينقلبون عليك فجأة.
رابط تحميل اللعبة: iOS | Android
 Rainmaker – The Beautiful Flood: و هي لعبة ألغاز بسيطة وجميلة بشكل لا يصدق، حيث في كل مستوى توجه فقاعة إلى الباب ولن تفعل الكثير في طريق الإمساك باليد أيضاً، و عندما يتم تقديم عناصر جديدة، ستحتاج إلى تحديد أفضل طريقة لاستخدامها.
رابط تحميل اللعبة: iOS + Android
Monolisk: وهي لعبة تقمص أدوار ذات مظهر جميل، حيث يمكن للاعبين إنشاء مستوياتهم الخاصة للآخرين لمحاولة التغلب عليها.
وقد تم تحديثه مؤخراً، و ذلك لأجل تقديم مجموعة كاملة من البطاقات الجديدة لاختراع المراحل الخاصة باللاعب، و يحتوي أيضاً على مجموعة من تحسينات واجهة المستخدم التي تجعل العثور على أفضل المستويات أسهل بكثير.
رابط تحميل اللعبة: iOS + Android

ملاحظات حول تنزيل هذه الالعاب

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل