موبايلأخبار

لعبةالعالم الخيالي Figment‏ للموبايل

تحميل وتنزيل لعبة المغامرات والألغاز العالم الخيالي Figment‏‏ للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً

بأعمق الأفكار والدوافع والذكريات، والكثير من الأصوات التي نسمعها تتردد في عقولنا، لقد كان هذا العقل كان هادئًا وصامتًا لسنوات طويلة لكن شيئًا ما قد تغير وبدأت أمور جديدة تظهر وتتخذ شكل مخلوقات مرعبة تنشر الخوف أينما ذهبوا.

Figment لعبة المغامرات والألغاز في عالم خيالي وسريالي، تدور أحداثها في أعماق العقل البشري، حيث كان العقل هادئًا وهادئًا لسنوات عديد لكن شي ما قد حدث وبدأت أفكار جديدة في الظهور.

يحتوي العالم الخيالي على مكان مليء بأعمق أفكارنا وإلحاحاتنا وذكرياتنا، تسكنه العديد من الأصوات التي نسمعها في رؤوسنا، بالاضافة الى شكل المخلوقات المرعبة التي تنشر الخوف في كل مكان من هذا العالم.

في Figment أملك الوحيد هو Dusty الغاضب الذي يستطيع التغلب بشجاعته على هذا العالم الخيالي وسيعمل على اعادة نفسه القديمة لمساعدة عقلة على مواجهة مخاوفه في عالم Figment الخيالي.

وسيكون بجانب بطل اللعبة Dusty صديقه المتفائل Piper حيثُ سيذهبون في مغامرة عبر جوانب مختلفة من العقل وحل الألغاز لتصحيح الأمور وطرد الكوابيس وكذلك سعيهما نحو استعادة الشجاعة التي فُقدت في هذا العالم.

 مميزات لعبة Figment

  • عالم غريب الاطوار مرسوم باليد ومصمم بأمتياز.
  • يحتوي على مجموعة كاملة من العروض الموسيقية اللطيفة.
  • استخدم العقل والشجاعة في المغامرات.
  • حارب الكوابيس والوحوش وجهاً لوجه.

ملاحظات حول تنزيل لعبة العالم الخيالي Figment

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

لعبة العالم الخيالي Figment‏ للموبايل لعبة العالم الخيالي Figment‏ للموبايل لعبة العالم الخيالي Figment‏ للموبايل لعبة العالم الخيالي Figment‏ للموبايل لعبة العالم الخيالي Figment‏ للموبايل لعبة العالم الخيالي Figment‏ للموبايل لعبة العالم الخيالي Figment‏ للموبايل لعبة العالم الخيالي Figment‏ للموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى