أخبارموبايل

لعبة بناء الجسر الهندسية Build a Bridge للموبايل

تحميل وتنزيل لعبة بناء الجسر Build a Bridge‏ للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً

اختبر مهاراتك في الهندسة والارتجال في لعبة الالغاز، وعمل على بناء الجسور المتينة والقوية لتحمل العربات المختلفة ومنها الثقيلة والخفيفة، وأجمع ذكائك واستمر في البناء.

لعبة بناء الجسر تعتبر من ألعاب الالغاز المسلية التي تجمع بين الذكاء والهندسة، هدفك في اللعبة بناء الجسور القوية والمتينة لكي تتمكن من عبور كل العربات المختلفة ومنها السيارات والشاحنات والحافلات وحتى الشاحنات الضخمة.

يمكنك اختيار أفضل المواد للجسر الخاص بك وتوصيل النقاط لإنشاء هيكل أكثر مرونة، ويمكنك ايضاً التعامل مع كل مستوى على أنه لغز معقد.

وعند بناء الجسور ستجد العديد من المواد المختلفة التي ستساعدك على بناء الجسر ومنها الاسنمت والخشب وغيرها والتي تعتبر مواد الأولية، وعند الارتقاء الى اعلى المستويات فستتمكن من تحرير المزيد من المواد القوية مثل الكابلات الفولاذية والحديد.

فإذا لم تكن أعمدة الإسمنت التي تدعم جسرك متينة، فقد ينتهي الأمر بجسرك منهارا، ولذلك فأنت في حاجة للإعتناء جيدا بأعمالك الهندسية.

تحتوي لعبة بناء الجسر على رسوم حقيقة وجيدة، وتتيح لك مشاهدة الشاحنات التي تمر عبر جسرك بعددة وجهات نظر مختلفة بما في ذلك المنظور الذاتي أو ثنائي الأبعاد.

بالإضافة الى ذلك تتميز لعبة بناء جسر بالوضع السهل للعب مع التركيز على الإبداع والتخطيط والتفكير، ويمكنك أيضًا استخدام نظام تلميح داخل اللعبة إذا أصبحت الأمور صعبة للغاية، وكلما ارتقيت الى مستوى اعلى فستكون امور البناء اصعب للغاية من المستوى السابق.

مميزات لعبة بناء الجسر

  • تحتوي اللعبة على مواد مختلفة للبناء بما في ذلك الخشب والمعدن وكابلات وغيرها.
  • يتوفر في لعبة بناء الجسر 86 مستوى من ألغاز متزايدة الصعوبة.
  • تحتوي على بيئات متنوعة ومفصلة مليئة بالعناصر التفاعلية.
  • تحتوي على أسلوب فني جميل ورسومات حقيقة.
  • توفر لك العديد من السيارات المختلفة لانشاء الاختبار على الجسر.
  • تتوفر اللعبة بـ 13 لغة.
  • تتمتع بـ محرك فيزيائي واقعي.

ملاحظات حول تنزيل لعبة بناء الجسر

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى