موبايلأخبار

لعبة جحيم الزومبي Life After الان على الموبايل

تحميل و تنزيل لعبة جحيم الزومبي Life After للموبايل و لنظام الاندرويد و الايفون مجاناً

عندما يحل الليل، يتحول العالم الى جحيم زومبي، يعج بالمصابين، وهنا ستسمع هدير المصابين وهم يقتربون، وأنت تعلم أنها ستكون ليلة أخرى من القلق والرعب، وستجد سلاح منخفض الذخيرة ومبتلى ببرودة الليل.

Life After لعبة المغامرات والبقاء على قيد الحياة الموسم الثالث ما بعد الفيروس المروع، يقدم هذا الموسم ميزات جديدة ومشوقة ولم يسبق لها مثيل لجميع اللاعبين، بما في ذلك العالم المفتوح السلس، والزومبي الذي تمت ترقيته والمعارك البرية والجوية والبحرية.

في عالم Life After حافظ على إرادتك في البقاء على قيد الحياة، كون العالم الذي كنت تعرفة سابقاً قد اصبح الان عالم غريباً يسكنهُ الزومبي، وبدأت حياة الناجين في هذا العالم تتعرض للتهديد من الأمراض والمجاعة والبرد والمصابين والمنظمات ذات الأجندات الخفية.

عيش في اماكن امنة، غامر واستكشف كل شبر من عالم ما بعد نهاية العالم سوى كان ذلك في مدينة مليئة بالعدوى، أو منجم مهجور أو كلية معطلة أو غابة باردة متجمدة في المرتفعات، كل هذا من اجل البحث عن المواد الأساسية ومن أجل البقاء على قيد الحياة، وهنا ستحتاج الى البحث عن الطعام وجمعه، وكيفية العناية بجروحك وصنع أذرعك لحماية نفسك.

كن حذراً من الناجين، عند رحلة الاستكشاف قد تصادف ناجين آخرين فكن أكثر حذرا منهم، لأنهم قد يهاجمونك لكي تصبح واحداً منهم، اما اذا كانوا غير مصابين فيمكنك مشاركة قصص الطعام والذخيرة والمغامرة معهم.

البحث على مكان للتخييم، مع الاصدقاء الذي تثق بهم يمكنك العثور على مكان او مأوى ليساعدك على التخفي من وحوش الزومبي وحمايتك من البرد.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

ملاحظات حول تنزيل لعبة Life After

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

لعبة جحيم الزومبي Life After الان على الموبايل لعبة جحيم الزومبي Life After الان على الموبايل لعبة جحيم الزومبي Life After الان على الموبايل لعبة جحيم الزومبي Life After الان على الموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى