موبايلأخبار

لعبة The Legend of Qin‏‏‏ أسطورة تشين للموبايل

تحميل لعبة تشين شي مينغ مون وورلد The Legend of Qin‏‏ للموبايل ولنظام الاندرويد والايفون مجاناً

The Legend of Qin Mobile لعبة محمولة ثلاثية الأبعاد مبنية على سلسلة الرسوم المتحرك، والمرخصة والمُقتبسة حصريًا من السلسلة الكوميديا ​​الصينية الكلاسيكية تشين شي مينغ يو.

ترتكز اللعبة على التمييز بين فنون الدفاع عن النفس، والشعور بالهجوم على أداء المهارة، وتنوع الخيارات ومجموع المهارات، والاستراتيجيون العسكريون الذين يمكنهم المقاومة والقتال، والطاويون الذين يمكنهم الركض والقتال بحرية، والأطباء الضروريين للقتال الجماعي، والكونفوشيوسيون الذين لا يرحمون.

وتحتوي على 8 مهارات في سلسلة واحدة ومنها تميل إلى محاربة الوحوش، وواحدة تميل إلى حماية الأصناف النباتية، ومهارات تأشير الفارس، وعشر مهارات السيف الشهيرة، وغيرها من المهارات الغنية التي توسع اللعب بشكل كبير من القدرة القتالية المرحة والاستراتيجية.

تعيد اللعبة إلى حد كبير الحبكة الكلاسيكية والمشاهد والشخصيات والموسيقى لسلسلة الرسوم المتحركة The Legend of Qin، وتشكل عالمًا غنيًا للعبة وتدمج التاريخ وفنون الدفاع عن النفس وغيرها.

يتم لعب The Legend of Qin Mobile وفقًا لمواقع المهن المختلفة والمعدات وفنون الدفاع عن النفس والشركاء ونمو متنوع آخر.

تتبنى لعبة The Legend of Qin Mobile للهاتف المحمول طريقة إنتاج على مستوى الأفلام والتلفزيون، وتستعير الكثير من الأساليب من صناعة السينما والتلفزيون في جوانب إنتاج الأفلام والتقاط الحركة وطرق الانعكاس.

ملاحظات حول تنزيل لعبة The Legend of Qin‏‏‏

هناك تحديثات تصدر بشكل مستمر لهذه اللعبة وسوف يتم إضافة التحديث على – موقع بوابة ألعاب العرب – لذلك عليك زيارة الموقع باستمرار.

أكثر التطبيقات والألعاب تحتاج الى تغيير متجر التطبيقات (السوق) الى امريكا أو دول أخرى لكي تتمكن من تنزيلها، والسبب يعود الى أن بعض الألعاب والتطبيقات غير مدعومة في منطقتنا العربية لذلك إن واجهتك مشكلة في التحميل عليك بتغيير المتجر أولاً، من خلال تحميل تطبيق الـ vpn.

رابط تحميل اللعبة: Android | iOS

لعبة The Legend of Qin‏‏‏ للموبايل لعبة The Legend of Qin‏‏‏ للموبايل لعبة The Legend of Qin‏‏‏ للموبايل لعبة The Legend of Qin‏‏‏ للموبايل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

من فضلك أوقف أداة منع الإعلانات لاستخدام الموقع بشكل جيد دون مشاكل